المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توريرا: لعبي لأرسنال هو شئ فريد.. و"فيراتي" هو ملهمي الخاص

الأربعاء 11/يوليو/2018 - 06:13 م
عمر عبدالعزيز
طباعة

أوضح لوكاس توريرا لاعب وسط آرسنال الإنجليزي الجديد، أنه يضع وشم أسد على ذراعه لأنه يحب ذلك، مشيراً إلى أن الأسد يمثل قوة الروح التي نتمتع بها نحن الأوروجوانيون.

 

وقال توريرا في،تصريحاته للموقع الرسمي لآرسنال: "‏لماذا اخترت أسد؟ للقوة التي يمثلها؟


توريرا: نعم .. لقد اخترته للقوة الموجودة فيه .. كما أنه يمثل ما أقوم به داخل وخارج الملعب .. يضع هذا الوشم العديد من الأشياء معًا".

 

وأضاف: "‏كل شيء حدث سريعًا .. غادرت إلى إيطاليا عندما كنت بعمر 17 عام، وفي إيطاليا كل شيء كان يسير بسرعه للغاية، ذهب إلى سامبدوريا، وكان لدي موسمين جيدين بعد ذلك كان لدية وقت رائع في كأس العالم، لقد قدمت كل حياتي من اجل بلادي".

 

وواصل: "‏الآن أتيحت لي فرصة اللعب في آرسنال .. هذة فرصة فريدة، كل طفل وكل لاعب كرة قدم يحلم بالوصول إلى هذا النوع من النادي .. اليوم هي فرصة لي وسأحاول أن أخذها".

 

وتابع: "‏من هو اللاعب الذي تراقبه وتشاهده؟ هل ماركو فيراتي مصدر إلهام بالنسبة لك؟


توريرا: أحاول البحث عن افضل اللاعبين وأحاول آخذ شيء مميز منهم جميعًا، عندما أكون في الملعب أحاول اللعب بطريقتي وأقدم مساعدتي للفريق، لكن صحيح أنا حقاً أحب فيراتي، قضيت عامين في بيسكارا والجهمور كان يقارني به".

 

واستطرد: "‏هذه بداية جديدة بالنسبة لك ولكن ايضًا هي بداية جديدة لارسناا مع المدرب الجديد ايمري، ما الذي يثيرك حول هذا النادي؟


توريرا: أنا أحب آرسنال لأنه فريق كبير. إنه نادي رائع ويلعب في أفضل دوري بالعالم، أنا متحمس للعب مع زملائي الجدد، لطالما اتبعت آرسنال لأني أحب الجماهير في البريميرليج".

 

وأكمل: "‏من مِن اللاعبين هنا في آرسنال تعرفهم؟

توريرا: أنا أعرف العديد من لاعبي آرسنال. لقد أتيحت لي الفرصة بالإلتقاء ببعضهم هذا الصباح وقلت لهم 'مرحبا' لا أستطيع الإنتظار لبدء التدرب معهم".

 

وبسؤاله: "‏ماهي رسالتك للجماهير؟


توريرا: أود ان اعرب عن شكري للجماهير لكل الحب والدعم الذي شاركوني إياه على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بي، انا هنا اليوم كلاعب أرسنال الجديد وقريبًا سنرى بعضًا البعض، سوف نستمتع بهذة اللحظة الجميلة، أرسل لكم عناق كبير".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads