المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بول اينس: لدى بوجبا الكثير ليقوله

الخميس 16/أغسطس/2018 - 10:03 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشار بول اينس لاعب فريق مانشيستر يونايتد السابق إلي قرار المدير الفني البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو بجعل بوجبا قائداُ للفريق الأحمر في اول مباريات مانشيستر بالبريميرليج .

 

وقال لو اينس: "من المرجح أن تفكر بعد فوز بول بوغبا بميدالية المونديال، أنه سيكون أكثر سعادةً وسيفكر بالموسم الجديد. لكن منذ مجيئه بعد إجازة المونديال، أصبح كابوساً".

 

وأكمل: "كلاعب كرة قدم ، يجب أن تغض النظر عن كونك سعيد أم لا. هناك عدة طرق للتصرف حول ذلك".

 

وأردف: "لدى بوغبا الكثير ليقوله. مورينيو جعله قائداً الأسبوع الماضي وهو شيءٌ يجب تقديره. أعتقد أنه لا يقدر ذلك بالقدر الكافي".

 

وأستكمل: "إذا كان جوزيه لا يفكر به كثيراً، لا أعتقد أنه سيعطيه شارة القيادة. لقد قدم مباراة رائعة تليق بقائد مانشستر يونايتد، لكن لا أحد ينظر لذلك، لأنهم مشغولون بأمور خارج المستطيل الأخضر".

 

وأستطرد: "لست متأكداً لماذا خرج للإعلام وقلل من إحترامه للنادي. لقد خذل نفسه، وكل ما عليه فعله هو الحديث عن الفريق وأداءهم وليس الحديث عن نفسه. لقد أظهر قلة إنضباطية في ذلك، وإيضاً قلة في الاحترافية".

 

وأوضح: "أستطيع تفهم غضب جوزيه مورينيو حول ذلك. وأستطيع أن اتفهم لماذا سيطلب من بوغبا أن يقدم طلب للإنتقال. إذا كان متلهفاً للخروج من مانشستر يونايتد فليفعل ذلك. لأنه لا يوجد لاعبٌ أكبر من النادي، خصوصاً مانشستر يونايتد".

 

وأنهى: "قد ينتهي الأمر ببول بتنفير اللاعبين وأيضاً الجمهور اذا لم يكن حذراً ، على كل حال، مورينيو يمتلك القوة. هو الذي سيقرر ما إن كان بوغبا سيرحل أم لا. لكن إذا كان بوغبا متلهفاً للرحيل، عليه قول ذلك وأن يكون موضوعياً، لا أن يقدم مباريات غبية".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads