المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اهم اخبار الدوري الانجليزي اليوم 2018/8/16

الخميس 16/أغسطس/2018 - 11:04 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

بعد أن انتهت أحداث الدوري الانجليزي الأقوى في العالم ، ترصد لكم بوابة المواطن أهم أخبار الدوري الانجليزي اليوم 2018/8/16 :

 

أشار موقع ليفربول نيوز إلي قيام سائق ميكروباص بوضع صوره النجم المصري محمد صلاح ونجوم فريق ليفربول علي سيارته في حادثه هي الأولي من نوعها .

 

كلود بويل يسخر من الشائعات التي ربطته بالرحيل عن فريق ليستر سيتي خلال الفتره المقبله وأجاب ساخراً : سأكون سعيداً لمن سيأتي بعدي لانه سيمتلك فريق جيد .

 

بول رانس نجم فريق مانشيستر يونايتد ينتقد العلاقه المتخبطه بين المدير الفني البرتغالي المخضرم للفريق جوزيه مورينيو والنجم الفرنسي بول بوجبا .

 

في مثل هذا اليوم من عام 2003، شارك الأسطورة البرتغاليه كريستيانو رونالدو في للمرة الأولى مع فريق مانشستر يونايتد .

 

يوكانوفيتش مدرب فولهام قبل مباراته امام توتنهام: "لدينا العديد من اللاعبين الجدد وسيحتاجون إلى بعض الوقت، لقد عملنا بشكل جيد هذا الاسبوع تدربنا على بناء الهجمة وعلى الطريقة التي نرغب باللعب بها في كرة القدم."

 

غاري نيفيل أسطوره مانشيستر يونايتد السابق يرفض تنفيذ وعده قائلاً : "لن أرتدى قميص ليفربول، لن أرتدي قميص ليفربول. أرفض ارتداء قميص ليفربول."

 

كونور كودي نجم فريق وولفرهامبتون عن انضمام الثنائي البرتغالي روي باتريسيو & موتينيو: "الخبرة ضرورية بلا شك فنحن مجموعة شابة من اللاعبين. ومع تواجد العديد من البرتغاليين كان تأقلمهما سهلًا. إنهما رائعًا وأكثر ما أعجبني هو أنهما يأتيان للنادي بشهرة كبيرة لكنهما رغم ذلك يريدان التطور والتقدم بنفسيهما وبالفريق لمستوى آخر."

 

مانويل بليجريني متحدثاً عن نجم فريقه الجديد : "أرى أن ويلشير لاعب خط وسط مُتأخر (HM). هذا هو المركز الذي يفضل المشاركة فيه أيضًا، يمكنه أن يقوم بعملية البناء بصورة رائعة. لكنه اللاعب الذي يخلق الفرص منذ البداية."

 

بيلجريني يبعد التكهنات حول تعاقده مع نجم وسط السيتي : مانويل بيليغريني : "يايا توريه لاعب رائع. لكن لدينا العديد اللاعبين بنفس مركزه. سيكون لاعبٌ رائع دومًا في كل فريق لكن تشكيلتنا جاهزة في الفترة الحالية."

 

أسطوره أرسنال الإنجليزي السابق مارتن كيون حول توقعاته لقمه الجوله الثانيه من البريميرليج بين أرسنال وتشيلسي: "كلا الفريقين قاما بتغييرات كبيرة هذا الصيف لكن من بين الفريقين، بدا تشيلسي أكثر استقرارًا. أتوقع فوز تشيلسي بنتيجة 1-0."

 

باتريك دي كوستر (وكيل دي بروين) : "تحدثتُ مع كيڤن وقد أكد لي أنه تعرض للإصابة في ركبته خلال التدريبات. إنها نفس الإصابة التي تعرض لها سابقًا وقد شعر بنفس الألم. في ذلك الحين لم يتعرض لقطع في الأربطة وهذا هو الشيء الأهم، لو تعرض لقطع لغاب لفترة تتراوح بين 6-9 أشهر."

 

- بوتشيتينو عن امكانية لعب مباراة مان سيتي في الملعب الجديد : " في الوقت الحالي لا أستطيع أن اقول بأننا سنلعب مباراة مانشستر سيتي في ملعبنا. أنا صادق معك [للصحفي]. أنا لا أعلم."

 

إيمري رداً علي الانتقادات: "لدينا خطة وعملية معينة، ربما في مباراة تكون سعيدًا بالمستوى والنتيجة وهذا ما أريده يوم السبت لكن فيما بعد، تحتاج وقتًا أطول لترى فريقك كما تريد تمامًا."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads