المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جولة الحسم بدورى أبطال إفريقيا.. سطيف الجزائرى يستضيف مازيمبى.. والوداد يستقبل صن دوانز

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 08:12 ص
محمد حمودة
طباعة
تعود اليوم منافسات دورى أبطال إفريقيا بالجولة الخامسة من المسابقة الأقوى فى القارة السمراء التى من المنتظر أن تحسم عدد من المجموعات وتبدء اليوم بمواجهات كلا من :

وفاق سطيف الجزائرى و مازيمبى الكنغولى :

حيث يستضيف وفاق سطيف الجزائرى نظيره مازيمبى الكنغولى على ملعب 8 مايو بالجزائر العاصمة عند الساعة التاسعة مساء ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية

ويحتل مازيمبى الكنغولى الصدارة برصيد عشر نقاط فيما يقع فريق وفاق سطيف الجزائرى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف مولودية الجزائر حيث يحتل سطيف إلى الفوز للحفاظ.

الوداد المغربى و صن دوانز الجنوب إفريقى :

يستضيف فريق الوداد المغربى على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فريق صن دوانز الجنوب إفريقى عند الساعة الثامنة مساء ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة.

ويأمل الوداد المغربى فى ضمن التأهل فى حال تحقيق الفوز على الفريق الجنوب أفريقى حيث يحتل الوداد الصدارة برصيد 8 نقاط يأتى صن دوانز الجنوب إفريقى فى المركز الثانى بخمس نقاط بالتساوى مع حوريا كوناكرى الغينى.

حوريا كوناكرى الغينى و بورت لومى التوجولى :

ويلتقى فريق حوريا كوناكرى الغينى على ملعب 28 سبتمبر بغنيا فريق بورت لومى التوجولى عند الساعة السادسة مساء ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة.

ويضع حوريا كوناكرى الغينى أماله فى تحقيق الفوز ليصل إلى النقطة الثامنة فى إنتظار أن تخدمه نتيجة المباراة الأخرى بين الوداد البيضاوي وصن دوانز فيما يأمل الفريق التوجولى فى الحفاظ على أماله حيث يحتل المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads