المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهرا اليوم الجمعة 17 / 8 / 2018

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 01:02 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- مجددًا .. الليرة التركية تتراجع رغم محاولات أردوغان والدعم القطري

أشارت شبكة "روسيا اليوم" إلى تراجع الليرة التركية مجددًا اليوم الجمعة، وذلك بعدما توعدت الولايات المتحدة تركيا بفرض مزيد من العقوبات ما لم تفرج عن القس الأمريكي الموقوف، من جهتها توعدت أنقرة بالرد باتخاذ إجراءات مماثلة.

2- مستوطنون صهاينة يحطمون 40 سيارة فلسطينية في الضفة الغربية

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية بأن مستوطنون صهاينة قاموا بتحطيم 40 سيارة فلسطينية لمواطنين فلسطينيين ومهاجمة منازلهم شمال الضفة الغربية، وذلك بعد مقتل مستوطنة إسرائيلية بحادث سير في مدينة نابلس.

3- سفير سعودي: لن نسمح بتحول ميليشا الحوثي لـ حزب الله ثاني

قال الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز سفير السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الجمعة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":" إن بلاده لن تسمح لجماعة الحوثي بأن تصبح جماعة إرهابية مثل حزب الله في لبنان".

4- مصدر خاص لـ " بوابة المواطن ": بيت الله الحرام ممتلئ بالكامل .. ولا يوجد مكان لموطئ قدم

صرح الحاج جمال حسين هو أحد الحجاج المصريين لـ "بوابة المواطن" الإخبارية أن بيت الله الحرام يشهد اليوم الجمعة وهو أول جمعة من شهر ذي الحجة كثافة كبيرة حتى أنه لا يوجد مكان لموطئ قدم وذلك لحضور صلاة الجمعة.

5- الفلسطينيون يستعدون لـ جمعة ثوار من أجل القدس والأقصى

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية باستعداد الفلسطينيون اليوم الجمعة في قطاع غزة للمشاركة في فعاليات جمعة "ثوار من أجل القدس والأقصى" وذلك للأسبوع الـ21 على التوالي لمسيرات العودة وكسر الحصار.

6- مسؤول فلسطيني يكشف: هذا هو موعد تطبيق الهدنة بين حماس وإسرائيل

كشف خالد الازبط القيادي في حركة المقاومة الشعبية لوكالة "معا" الفلسطينية عن موعد تطبيق الهدنة بين حركة حماس الفلسطينية وبين إسرائيل.

7- رويترز: مصر تضع لمساتها الأخيرة على الهدنة بين حماس وإسرائيل

نقلت وكالة "رويترز" البريطانية صباح اليوم الجمعة عن مصدر أمني مصري ما كشفه عن دور مصر في وضع اللمسات الأخيرة على اتفاق الهدنة طويلة الأمد بين إسرائيل وحركة حماس، وكذلك السعي للحصول على موافقة حركة فتح على هذه الهدنة.

8- صحيفة عبرية: هذه هي أهم بنود الهدنة بين حماس وإسرائيل

قامت صحيفة "هآارتس" العبرية اليوم الجمعة بالكشف عن أهم 6 بنود رئيسية وافق "الكابينت" الإسرائيلي – مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر- عليها لحدوث الهدنة مع حركة حماس الفلسطينية والتي ستطبق تدريجيًا خلال الفترة المقبلة.

9- "صور وفيديو" أمن المسجد الحرام يغلق أبواب الحرم المكي لهذه الأسباب

أغلقت سلطات أمن المسجد الحرام فجر اليوم أبواب الحرم المكي مع بدء توافد الآلاف من الحجاج لأداء صلاة الفجر جهة باب الملك عبدالله.

10- صور .. توافد الآلاف من الحجاج لأداء صلاة الفجر في البيت الحرام

توافد الآلاف من الحجاج لأداء صلاة الفجر في المسجد الحرام مع بدء مناسك الحج والتي من المفترض بدءها شرعاً في اليوم الثامن شهر ذي الحجة وهو يوم التروية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads