المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري يحسم موقف رونالدو من المشاركة ضد كييفو

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 03:08 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري أول مؤتمر صحفي للموسم الجديد ليتحدث عن لقاء كييفو فيرونا غدا في الأسبوع الأول من الدوري الإيطالي .

وقال أليجري حول بداية الموسم " هذا العام يبدأ بشكل مثير للإهتمام مع العديد من اللاعبين الكبار ، غدا نبدأ تحدي جديد ، وهذا الموسم سيكون أكثر صعوبة من المواسم السابقة ، ولقد تحسن الفريق بشكل جيد وقام بميركاتو مميز لكن الفر الأخري عززت صفوفها و غدا كييفو يريد تقديم عمل عظيم ضدنا " .

وأضاف " جميع المنافسين سيعملوا على محاربتنا والقيام بكل شيء لديهم , يجب علينا احترامهم , غداً الشيء الوحيد المهم هو الفوز بـ اول ثلاثة نقاط لنا في هذا الموسم الجديد , اول مباراة في الدوري دائماً تكون علامة استفهام , اشعر بالفضول لرؤية الفريق كيف سيلعب غداً , اول ثلاثة مباريات في الدوري ستساعدنا على فهم كيفية ايجاد التوازن الصحيح في الموسم ، دائما هدفنا الفوز بكل البطولات " .

وواصل " سيلعب غداً كلاً من تشيزني , كيليني , بيانيتش ورونالدو , كانسيلو وساندرو اساسيين منذ الدقيقة الأولى بينما سوف اقيم وضع باقي اللاعبين ، مانزوكيتش وماتويدي رغم عودتهم المتأخرة إلا أنهم في حالة ممتازة ويملكوا دوافع مختلفة " .

وتابع عن السوق " اعتقد أن أغلق بالنسبة لنا ، مويس كين سيبقي وإذا غادر سيلعب خارج إيطاليا ، كريستيانو رونالدو لاعب مختلف في مسيرته وأرقامه عن الأخرين ، لقد أظهر أشياء عظيمة وأعتقد أنه سيكون حافز للاعبين آخرين ، رونالدو يجب أن يكون قيمة مضافة لنا ويجب أن لا نقع بخطأ سنفوز لأننا نملك رونالدو و سيساعدنا بذلك فعلا لكن إذا كان الفريق يعمل بطريقة محددة ".

وأتم تصريحاته " كيليني هو قائد داخل الفريق ولدينا العديد من القادة وهذه إحدي مميزاتنا ، المنافسة؟ يوفنتوس الأفضل والأقوي ولكننا بحاجة للحماس والتضحية والرغبة الدائمة في العمل ويجب أن نثبت ذلك في الميدان ، هذا الموسم سيكون لدينا لاعبين بخصائص مختلفة ، وسنكون قادرين علي اللعب بأنظمة مختلفة ونقوم ببعض التغييرات أحيانا بحسب المهاجمين المتواجدين في الميدان ، ووفقا للاعبي خط الوسط قد نكون قادرين علي اللعب ب3 مدافعين في الخلف ، بونوتشي في حالة جيدة وسيلعب غدا ،و سأقرر في خط الوسط " .

وشكر أليجري لاعبه السابق كلاوديو ماركيزيو " يجب ان أشكره ، لقد عملت معه 4 سنوات ، لاعب ورجل عظيم ومثال للجميع ، فسخ العقد كان قرار مشترك بين جميع الأطراف " .

وختم حول مستقبله " انا فخور بان اكون هنا , يجب علينا ان نجعل هذا الموسم مهم بالنسبة لنا , ثم بعدها في مارش او ابريل سوف اقرر , انا بخير في اليوفي لكن الشيء الوحيد المهم فقط هو النتائج , انا في عامي الخامس هنا في اليوفي واسير بشكل جيد حتى الآن مع النادي الذي قام بميركاتو جيد , لقد تقدمنا خطوة للامام وحسننا جودة الفريق وكذلك اعتبارنا على المستوى الأوروبي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads