المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب إيفرتون يؤكد غياب ياري مينا عن لقاء ساوثهامبتون

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 04:40 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب نادي آيفرتون الإنجليزي ماركو سيلفا غياب نجمه الجديد مدافع برشلونة السابق ياري مينا عن لقاء ساوثهامبتون غدا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


وقال ماركو سيلفا " مينا سيغيب وسيكون الإختيار بين زوما وماوسون هولجيت للعب كأساسي ، مينا يتعالج من إصابة بسيطة في قدمه ولن يكون قادر علي اللعب".


وحول إصابة أندريه جوميز قال " لقد كان يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية خلال الفترة الإعدادية له مع برشلونة، وسيعود خلال أسابيع لتدريبات الفريق ، نحن نتحدث لأسابيع وأنت مدة ردة الفعل بالإصابة العضلية ولكنه [غوميش] يتعالج وقد يتدرب معنا الأسبوع المقبل".


وأكد ماركو سيلفا جاهزية ريتشارليسون لمواجهة ساوثهامبتون " هو بخير، وجميع اللاعبين قاموا بعمل رائع الأسبوع الماضي بلاعب أقل "طرد جاغيلكا".


وأضاف: "أتطلع لمقابلة الجماهير في الغوديسون بارك، سنحاول أن نظهر بشكل جيد ونقدم للجمهور شيئ مميز، ولكن بالنسبة لي هذه أول مباراة لي مع الفريق في الغوديسون بارك بالبريميرليغ ، نريد أن نقدم للجمهور سبب مقنع لكي يدعمونا دائما".


وختم عن لقاء ساوثهامبتون " مارك هيوز يحب اللعب بتنظيم دفاعي قوي، يجب أن نعمل ونصبر ونلعب بشكل سريع وألا نخسر تركيزنا ، هم يلعبون بنفس الخطة التي طبقوها وولفرهامبتون، 5 مدافعين في الخلف وهم يحافظون على توازن جيد في الدفاع وعلينا العمل بشكل أسرع وخلق فرص كافية للتسجيل " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads