المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي يؤكد بقاء نجومه و عدم نهاية الميركاتو

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 06:38 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء ديورتيفو ألافيس غدا علي ملعب الكامب نو في الأسبوع الأول من الليجا .


وقال فالفيردي: "نحن نفترض ان تكون مباراة مماثلة لتلك التي لعبناها ضدهم العام الماضي ، عادة ما تكون المُباريات ضد الافيس جيدة في الكامب نو ولا ننسى أنهم آخر المنافسين الذين استطاعو الفوز هنا وهما فريق معقد وسيأتون برغبة وفكرة ، من الذي أثق به أكثر أو أقل سيشاهد ذلك خلال الموسم يعتمد ذلك على أداء كل واحد من اللاعبين".


وأضاف حول فكرة اللعب في الولايات المتحدة: "كل هذا يبدو غريبا بالنسبة لنا جميعا مثل لعب السوبر في المغرب ، عالم كرة القدم يتغير ولكن سنري ما إذا كان ينتهي به الأمر علي أرض الواقع".


وحول ريكي بويج قال: "الخطط معه هي نفسها كما كان من قبل، راضٍ عن ما يفعله لكنه ينتمي إلى الفريق B ولكننا سنطلب منه مساعدتنا خلال الموسم ، لقد تعامل بشكل جيد للغاية فترة ما قبل بداية الموسم وسيكون مع الريف وإذا استمر كذلك إنه يستحق أن يكون له فرصة معنا".


وواصل فالفيردي: "تعاقدات جديدة ؟ لدينا فريق جيد لمواجهة ما هو قادم ولكن مازال وقت لإغلاق السوق ، الأولوية للأبطال ؟ نمنح الأولوية لكل شيء وسنقاتل دائمًا من أجل الأبطال لذا سيبقى نادي برشلونة على هذا الحال دائمًا، نحن متحمسون جدًا لكن الطريق للفوز بدوري الأبطال هو الفوز بالدوري ، حراس المرمي ؟ سأدبر هذه القضية بأفضل طريقة ممكنة ، ولدي حراس مرمي عظيمان وسعيدين في برشلونة ومستعدان للقتال ، بيكي ؟ سيتدرب الأن وسنري حالته".


ورد فالفيردي عن إذا كانت أفضل تشكيله له منذ بداية تدريبه للفريق: "لدي بعض اللاعبين الاستثنائيين ولكن لا اعرف اذا كان هذا شكل الفريق النهائي لكن وظيفتي هي ابراز الأفضل في لاعبيني ، مستقبل رافينيا ؟ الأسواق تغلق وهناك الكثير من الشائعات لكن هنا سنستمر حتى 31 اغسطس وأنا سعيد بما لدي ، أستدعاء ميلو للمنتخب البرازيلي ؟ للذهاب إلى المنتخب الوطني هو جيد بالنسبة لهم وبالنسبة لنا، فيليب مهم جداً لنا وللبرازيل وفي حالة آرثر فهو سيعيش حالة بهجة كبيرة ونأمل أن يساعدنا كثيراً".


وعن ضم أرتورو فيدال قال: "لا إعرف أذا كان 100 % وهناك من سيلعب 90 دقيقة وهناك من لن يلعب 90 دقيقة ، أرتورو كان غير نشط لمدة 4 شهور وهناك بعض اللاعبين بحالة أفضل ، لقد كانت نافذة التعاقدات هذا الصيف مختلفة تمامًا عن العام الماضي بدءاً بكيفية حدوث ما حدث مع نيمار ، تقع المسؤولية في كل لحظة وتتكرر التحديات وتتكرر الصعوبات ونعيد شحن البطاريات".


وتابع: "نحاول اللعب بأفضل طريقة ، : لا احد يستطيع مقاومة الجدول السنوي الرهيب لذلك أنت بحاجة إلى تشكيلة كبيرة لكي تتمكن من التعامل معه بأي شكل من الأشكال ، العطلة ؟ أعطيتهم أربعة أسابيع باستثناء أولئك الذين وصلوا المباراة النهائية. طلبنا منهم العودة قبل أسبوع لأننا نواجه مباراة السوبر ، في كل سنة تزيد مطالبنا بعد الثنائية نريد الثلاثية ، بوحبا ؟ هو في نادي أخر ولا أتحدث عن لاعبين ليسوا معي ، رافينيا ؟ من حيث المبدأ سيواصل معنا ونحن سعداء بما يقدمه بعد عام اصيب به وخرج للإعارة وهو لاعب مفيد".


وختم: "أشعر براحة أكبر لأن الفريق يشعر براحة أكبر ، منير والكاسير مستمران معنا سأتابع وضعهم وثقتي ستكون لمن يُقدم مستويات افضل بينهما".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads