المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يتفوق علي تشيلسي قبل ديربي لندن في البريميرليج

السبت 18/أغسطس/2018 - 02:28 م
شهاب طاهر
طباعة
يشهد ملعب ستامفورد بريدج لقاء قمة اليوم بين أرسنال وتشيلسي في قمة ديربيات لندن وقمة الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وترصد "بوابة المواطن " إحصائيات الفريقين فقد تواجه الفريقين في 52 مباراة ، وفاز تشيلسي في 17 مباراة بينما فاز أرسنال في 19 مباراة ، وتعادل الفريقين علي مدار تاريخهم في البريميرليج 116 مباراة .

وفاز تشيلسي في 5 مباريات من أصل أخر 6 ضد أرسنال وأنتهت مباراة الموسم الماضي بتعادل سلبي ، وكان فوز تشيلسي علي هيديرسفيلد بثلاثية نظيفة أكبر فوز لهم بأول مباراة رسمية تحت قيادة مدرب جديد منذ الفوز علي بورنموث برباعية نظيفة بقيادة سكولاري عام 2008 .

وسجل ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي هدف واحد فقط في آخر 15 مباراة له بالدوري منذ البوكسينج داي ، أما عن أوباميانج فقد أصبح علي بعد هدف واحد من تسجيل 150 هدف في الدوريات الخمس الكبري .

وكان المدرب ستيف بوشتينيو أخر مدرب خسر أول مباراتين له بالدوري مع أرسنال في أبريل 1986 ، وقد فشل أرسنال في التسجيل باول جولتين بالدوري منذ عام 2012 حين تعادلوا سلبا ضد سندرلاند وستوك سيتي .

لعب الفريقين الموسم الماضي في 4 مباريات تعادلا في ثلاث مباريات وفاز أرسنال في مباراة واحدة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بهدفين لهدف واحد .

الفريقين يدخلوا مباراة اليوم بمدربين جدد ، بعد رحيل أرسين فينجر من تدريب أرسنال تولي آوناي آيمري تدريب الفريق ، و جاء أيضا مدرب نابولي السابق ماوريسيو ساري ليخلف أنطونيو كونتي في تدريب تشيلسي .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads