المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أسباب سقوط الإسماعيلي في مسابقة الدوري

السبت 18/أغسطس/2018 - 03:04 م
أحمد البرديني
طباعة

 يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من اهتزاز نتائجه في مسابقة الدوري الممتاز، حيث حصد الفريق نقطتين فقط من 3 مباريات خاضها حتى الآن، بالتعادل أمام الأهلي 1/1 ثم تعادل سلبي مع بتروجيت ، قبل الهزيمة بهدف نظيف أمام الاتحاد السكندري.

 

وتستعرض " بوابة المواطن " أبرز الأسباب وراء تراجع مستوي الدراويش

 

رحيل القوام الأساسي

 

يعد أبرز أسباب هبوط مستوي الفريق حيث رحل كالديرون للدوري السعودي، كما انتقل محمد عواد على سبيل الإعارة للوحدة السعودي، وانضم محمد فتحي لنادي بيراميدز، كما انتقل الثنائي بهاء مجدي وإبراهيم حسن للزمالك، وانضم محمد أبو المجد بوشا وإسلام عبد النعيم لطلائع الجيش، وهو ما تسبب في حالة تخبط كبيرة بمستوى الفريق.

 

ضعف التدعيمات

 

تمكن الإسماعيلي من ضم العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، إلا أن جميعهم لا يمتلكون الخبرات اللازمة للعب لفريق كبير بحجم الإسماعيلي ويحتاجون مزيدا من الوقت للتأقلم والانسجام، وهو ما تسبب في تراجع النتائج مع بداية مسابقة الدوري الممتاز

 

قلة خبرة مضوي المصرية

 

يقود الإسماعيلي جهاز فني بقيادة الجزائري خير الدين مضوي، الذي يعد من أفضل المدربين في قارة إفريقيا وسبق له الفوز بدوري الأبطال، إلا أنه ما زال يتعرف على بطولة الدوري المصري وطرق لعب المنافسين ويحتاج وقتا لإظهار قدراته.

 

قوة البطولة

 

أحد الأسباب وراء تراجع نتائج الإسماعيلي، هي صعوبة المنافسة بشكل كبير في الموسم الحالي، في ظل تقارب المستويات وقيام معظم الفرق بتدعيم صفوفها بشكل مميز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads