المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماتزارى: تورينو يجب أن يكون مثالى لإيقاف روما غدا

السبت 18/أغسطس/2018 - 04:49 م
محمد حمودة
طباعة
تحدث المدير الفنى لفريق تورينو الإيطالى ولتر ماتزارى عن مواجهة روما غدا فى الجولة الأولى من الكالشيو .


وقال ماتزارى: "أشكر أولئك الذين هم هنا وأعتذر إذا أنا لم تحصل على فرصة لنقول وداعا لأولئك الذين غادروا،" قال المدرب في مؤتمر صحفي له.


وأكمل: "يبدأ الموسم غداً بمباراة مهمة جداً. الآن أود أن أتحدث أكثر عن روما من سوق الانتقالات ، حيث أريد أن يظل لاعبونا مركزيين".


وأضاف: "لقد فعلت روما أشياء غير عادية لتعزيز خط الوسط. لقد كانوا بالفعل فريقًا رائعًا في الموسم الماضي ، وقد كان أداءه جيدًا في ظل أوزيبيو دي فرانشيسكو ، لذا علينا أن نقف ضدهم على أمل الحصول على نتيجة".


وتابع: "أنا أؤمن بالعمل الشاق والتنظيم التكتيكي. أعطى النادي بعض المؤشرات على اللاعبين الذي لتوقيع وكم نحن بحاجة، ولكن الأسواق لا تزال مفتوحة وسنحاول مكان آخر لبرى لاعبي الفريق إلى أسفل".


وأكمل: "في مسيرتي ، عندما أعطيت العدد الصحيح من اللاعبين ، تمكنت دائماً من الحصول على 110 في المائة من لاعبي. إذا كان الفتيان على استعداد للعمل بجد ، يمكننا أن نفعل أشياء عظيمة معا".


وأتم: "اللياقة هي شرط أساسي بالنسبة لي ومن أجل اختيار بداية الحادي عشر ، يجب أن يكون لدي ضمانات على لياقتهم البدنية. يجب أن نوقف روما ر عن لعبهم وأن نبذل قصارى جهدنا للأمام".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads