المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يعشق التسجيل في ملعب كريستال بالاس وصراع بين الفريقين

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 02:09 م
شهاب طاهر
طباعة
يحتضن ملعب سيلهرست بارك مساء اليوم لقاء بين كريستال بالاس وليفربول في الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018 - 2019 .

وقد جمع أخر لقاء بين الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي وفاز ليفربول علي ملعب كريستال بالاس بهدفين لهدف واحد سجلهما ساديو ماني والنجم المصري محمد صلاح ، وفي الدور الأول أيضا فاز ليفربول بهدف نظيف سجله ساديو ماني .

من خلال إحصائية لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فأن الريدز نجح في تسجيل 22 هدف علي ملعب سيلهرست بارك أكثر من أي فريق آخر في البريميرليج .

وقد تعرض ليفربول لثلاث هزائم متتالية ضد كريستال بالاس في البريميرليج ، ومنذ هذا الوقت فاز ليفربول بأربع مباريات في آخر خمس لقاءات ضد كريستال بالاس فريق " روي هودجسون " .

وليفربول بأخر 4 مُباريات على ملعب السيلهرست بارك [ملعب كريستال بالاس] في جميع البطولات، بعد ان فشل في الفوز في المباريات الست السابقة في السيلهرست بارك .

ويسعي كريستال بالاس للفوز بأربع مباريات على السيلهرست بارك على التوالي للمرة الاولى منذ ديسمبر 1990 ، كان المباراة الرابعة حينها ضد ليفربول .

كما ان كريستال بالاس لم يتمكن في تاريخه من تحقيق الفوز في المباراة الإفتتاحية علي ملعبه في البريميرليج ، وكان أخر فوز لكريستال بالاس علي ليفربول في إبريل 2017 بهدفين لهدف واحد سجلهم كريستال بينتيكي وسجل كوتينيو للريدز وهو لاعب برشلونة الأسباني الحالي .

يحتاج نجم كريستال بالاس ويلفريد زاها لتسجيل هدف آخر ليصبح أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو حاليا سجل 23 هدف مع كريس أرمسترونج ، وأحرز بينتيكي مهاجم كريستال بالاس ستة أهداف في أخر تسع مباريات متتالية ضد ليفربول ضد أي فريق أخر سجل ضده في البريميرليج .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads