المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منع عضو من دخول نادي الجزيرة دون اجتماع لمجلس الإدارة

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 07:51 م
محمد عبد الغني
طباعة

قام نادي الجزيرة بالزمالك، بمنع العضوة نانيت نوار نائب رئيس مجلس إدارة جريدة الأخبار الدولية من الدخول بعدما قام مسئولو النادي بتعليق لافتة تفيد بمنعها بطريقة غير قانونية دون عقد اجتماع لمجلس الإدارة لاتخاذ مثل هذا القرار وهو ما تسبب لموقف محرج للغاية للعضوة على مرأى ومسمع الجميع.

 

وعبرت العضوة نانيت نوارعن غضبها من مثل هذا القرار الذي تسبب لها في موقف محرج أثناء محاولة دخولها النادي حيث أكدت إن هذه اللافتة التي تم تعليقها على بوابات النادي والتي تفيد بمنعها من الدخول ليس لها أي سند قانوني على الإطلاق في ظل عدم صدور مثل هذا القرار من مجلس الإدارة وإخطارها بخطاب رسمي وطلبها للتحقيق قبل تعليق اللافتة.

 

وأشارت نوار أن مجلس الإدارة هو المنوط بهذا القرار وبالتالي هذه الورقة ليست قانونية على الإطلاق وتم تعليقها بواسطة موظف مشددة على إنها ستلجأ للقضاء المستعجل والمطالبة بتعويض عن ما لحقتها من أضرار وغياب عن النادي طيلة فترة منعهاط بالإضافة للجوء للجنة الأولمبية ووزارة الرياضة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مجلس إدارة نادي الجزيرة.

 

وتعجبت العضوة نانيت نوار من توقيع معين قنديل المدير التنفيذي على النادي رغم عدم وجود أي صلة له تفيد بتوقيعه على مثل هذه القرارت حيث تسائلت عن السر وراء هذا التوقيع وحصوله على صلاحيات تمنحه إيقاف عضويات الأعضاء دون وجه حق.

 

ومن جانبه اعترض المؤرخ ماجد فرج أحد أعضاء النادي على طريقة منع الأعضاء من دخول النادي بهذه الطريقة مؤكدًا أنها طريقة لا تمت للقانون بصلة لاسيما وأن هذه الطريقة تتم دون التحقيق مع العضو الذي يتم إيقافه وبالتالي هو عبارة عن تشهير به ليتم فتح المجال لإطلاق الشائعات عما ارتكبه العضو من مخالفة استحق المنع عليها.

 

وأشار ماجد فرج أنه من أشد المتمسكين باللوائح والقوانين لمنع المخالفات داخل النادي مضيفًا أنه لا يعترض على إيقاف أي عضو في حالة إذا اتخذ معه هذا القرار بعد تحقيق رسمي وتم إخطاره ولكن بهذه الطريقة التي تنتقص من كرامة العضو والغير قانونية على الإطلاق تثير الأزمات والتشهير بأعضاء النادي لاسيما وإن هذه الطريقة غير قانونية على الإطلاق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads