المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بـ عيد الأضحى المبارك 2018

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 12:38 م
خالد المصري
طباعة
استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، جموع المهنئين بـ عيد الأضحى المبارك 2018، في أول أيامه وذلك بقاعة المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة، وكان في مقدمة المهنئين الانبا تادرس اسقف بورسعيد والدكتور حلمي قادس راعي الكنيسة الانجلية ورجال الكنيسة في بورسعيد.

وبحضور رؤساء الاحياء ومديري المديريات والمصالح الحكومية، وعبد الفتاح المصري رئيس الغرفة التجارية، وممثلي المجتمع المدني، ورجال النقابات المختلفة وعدد من الأحزاب.

وقدم محافظ بورسعيد، خلال كلمته التهنئة لجموع الحاضرين، مؤكدا بأن تلك المناسبات فرصة لتجديد أواصر الروابط الاجتماعية بين الجميع، كما رحب محافظ بورسعيد، بتواجد الأنبا تادرس مطران بورسعيد ووفد من الكنيسة، مؤكدًا أن ليس بجديد على أشقائنا المسيحيين تبادل المشاركة في كافة المناسبات مشيدا بالتماسك والتلاحم الكبير الذي يجمع بين نسيج الأمة.

وقدم الأنبا تادرس مطران بورسعيد، التهنئة لجميع أهالي بورسعيد أبناء مصر بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدًا أن أشقاءنا المسلمين دائمًا لهم السبق في القيام بتقديم التهاني أثناء الأعياد، مشيدا بروح الإخوة والمحبة التي تجمع بين نسيج الوطن الواحد.

وأكد المحافظ خلال كلمتة، أن هناك جهودًا كبيرة بذلت من الأجهزة التنفيذية من أجل ظهور المحافظة بشكل جمالي أثناء العيد، مضيفًا أن هناك حالة من الطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية طوال أيام العيد.

كما وجه محافظ بورسعيد، الشكر إلي جميع الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة علي الجهد الكبير الذي يبذل، من أجل عودة بورسعيد الي سابق عهدها

وأكد الشيخ أشرف داود، بمديرية أوقاف بورسعيد، أن المناسبات تظهر مدي الألفة والمحبة التي تجمع بين المصريين، وأنها ستظل في رباط إلي يوم الدين.

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، شارك الآلاف من أهالي المحافظة، صلاة عيد الاضحي المبارك، بساحة المسجد الكبير بمدينة بورفؤاد يرافقه كل من: اللواء هشام خطاب ، مدير الأمن، وعبد العظيم رمضان ، السكرتير العام المساعد ، والشيخ صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، ولفيف من القيادات
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads