المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الثلاثاء 21 / 8 / 2018

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 04:03 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الثلاثاء الموافق 21 أغسطس.

يحتفل المصريين اليوم، بأول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث الذبائح، وموائد اللحوم، والعزومات وغيرها، ومع فرحة العيد ينسى الجميع ما يسببه الأفراط في الطعام من زيادة سريعة في الوزن، وهذا الأمر الذي يتفاجئ به الكثيرون بعد انتهاء أيام العيد.

تعتبر وجبة فخذ الخروف من الوجبات الشهية لذلك تقدم بوابة المواطن طريقة عمل فخذة الخروف وهي من أشهر الأكلات المصرية ويبحث عنها الجميع في عيد الأضحي، والتي يحبها الكثير وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز.

رفع المجلس القومي للمرأة، بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، شعار "سيدات وبنات مصر خط أحمر"، حيث حرص على نشر صورة بالـ لوجو الخاص بالمجلس، وكتب عليها سيدات وبنات مصر خط أحمر.

استكمالا للخدمات التي تقدمها " بوابة المواطن" للجمهور، وتزامنا مع استقبال أول أيام عيد الأضحى المبارك 2018، نرصد الفئات التي يحذر تناولها اللحوم في العسد لأسباب صحية، ونستعرضها فيما يلي:

حتفل المصريين هذه الأيام بعيد الأضحى المبارك 2018، حيث التنزه والرحلات والزيارات، وإيضا يعتبر موسم لإقامة حفلات الزفاف، كما تحرص النساء والفتيات على الظهور بأفضل الإطلالات الجديدة والمييزة، وتحتار لاختيار تسريحات الشعر المناسبة في العيد، حتى تمنحها مزيد من الأناقة والجاذبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads