المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد عبدالمنصف: الحضري والشناوي فتحوا أمامي الطريق لـ العودة للمنتخب

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 10:09 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد محمد عبدالمنصف، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، أن فريقه قدم أداء جيد أمام الأهلي في المباراة التي خسرها بهدف دون رد.

 

وقال عبدالمنصف فى تصريحات عقب نهاية اللقاء: "قدمت أداء جيد للغاية وتعاملت بشكل كبير مع الكرات التي وصلتني، وأثق فى أن النتائج تتحسن في الفترة المقبلة، وأبارك للنادي الأهلي على الفوز".

 

وأضاف: "لابد من الصبر على الفريق، نلعب بطريقة جديدة، وهناك لاعبين صغار فى الفريق، بدأنا أول ثلاث مباريات بشكل جيد، وأتيحت لنا فرص كثيرة ولم نوفق، والمدرب تاكسيس يلعب بشكل جيد مثل الفرق الأوروبية، والتي تبدأ الهجوم من مرماهم".

 

وتابع:" هناك بالفعل مخاطرة، واضعنا عدة فرص، كان من الممكن أن نسجل فى اللقاء، ولم يحالفنا التوفيق، كسبنا احترام الجميع، والأهلي فاز بالنقاط الثلاث، والقادم سيكون أفضل لنا".

 

وحول إشادة أحمد ناجى مدرب الحراس عقب اللقاء به، قال:" دائما ما يتصل بى، ولدينا حوارات بشكل دائم، واعتزال عصام الحضري الدولي وإصابة احمد الشناوي، وغياب إكرامي أيضا، منحنا الفرصة للعودة لمنتخب مصر".

 

وزاد:" الفترة الماضية تم استبعادي بحجة السن، ولكن الجهاز الفني تراجع في قراراته وقرر ضم لاعبين فوق الـ30، وهو الأمر الذي أعطانا أمل كبير في العودة للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads