المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماركا: المُهمة المستحيلة منذ 'بيدجا'

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 11:42 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلي تعثر المفاوضات بين فريقي ريال مدريد وفالنسيا بشأن انتقال المهاجم الدولي الإسباني رودريجو مورينو من خفافيش المستايا إلي داخل أسوار البيرنابيو خلال الميركاتو الجاري .

 

وأوضحت "ماركا" : منذ عام 1996 أراد ريال مدريد التعاقد مع العديد من لاعبي فالنسيا لكنه لم يوقع سوى مع راؤول ألبيول.

 

وأضافت : تردد فالنسيا في بيع لاعبيه لريال مدريد أمرٌ معروف منذ فترة طويلة وبالتحديد منذ 1 يوليو 1996 حيث في ذلك اليوم أودع ريال مدريد في مقر الإتحاد الإسباني الشرط الجزائي في عقد بيدجا مياتوفيتش.

 

وأكملت "ماركا" : لورنزو سانز رئيس ريال مدريد آنذاك تفاوض مع مياتوفيتش دون علم فرانسيسكو ريج رئيس فالنسيا بعد طلب صريح من المدرب فابيو كابيلو لكن هذه الصفقة لم تُعجب جماهير فالنسيا ولا إدارة النادي.

 

وأردفت الصحيفة المقربة من مدريد : منذ ذلك الوقت كان ريال مدريد مُهتماً بالعديد من لاعبي فالنسيا لكن إداراتهم رفضت التفاوض مع إدارة ريال مدريد وهو أمر لا يتوجب عليهم فعله إذا قرر النادي الملكي في النهاية التعاقد مع رودريغو.

 

واستطردت الماركا : أشهر الحالات التي كان فيها ريال مدريد مُهتم بلاعبين من فالنسيا ولم يتمكن من التعاقد معهم هم : ميندييتا، أيالا، ألبيلدا، ديفيد فيا، سيلفا، فيسنتي، غايا، أوتامندي، أندريه غوميش وعدة لاعبين آخرين.

 

وأنهت "ماركا" : تردد فالنسيا في بيع لاعبيه إلى ريال مدريد تجلى في صيف عام 2008 حين توصل مهاجم الفريق ديفيد فيا إلى اتفاق مع إدارة النادي الملكي التي قدمت حوالي 40 مليون يورو لفالنسيا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads