المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهر الأربعاء 22 \ 8 \ 2018

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 01:00 م
رانيا منصور
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار التوك شو لأهم وآخر الأخبار التي حدثت حتى الساعة الواحدة من ظهر يوم الأربعاء الموافق 22 \ 8 \ 2018 ومن أهمها :

رئيس البعثة الطبية للحج: ارتفاع حالات الوفاة لـ 33 بين الحجاج المصريين بسبب حرارة الجو
صرح الدكتور محمد شوقي رئيس البعثة الطبية للحج ، بأن حالات الوفاة بين الحجاج المصريين ارتفعت اليوم الاربعاء لتصل الى 33 حالة ، مشيرا الى وقوع 11 حالة وفاة بمشعر منى فقط بسبب حرارة الجو المرتفعة .

فيديو.. الإفتاء : المحافظة على أرواح الحجيج واجب شرعي
دعا الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، حجاج بيت الله الحرام لرمي الجمرات في أي وقت، على مدار اليوم خلال أيام التشريق الثلاثة ولا يشترط وقت النزول فقط كما يتشدد البعض في بعض المناهج الإسلامية وذلك منعا للزحام والتدافع الذي ينجم عنه وقوع وفيات .


فيديو.. غرفة معلومات مجلس الوزراء : استقرار تام بمختلف المحافظات أول أيام عيد الأضحى
أكد رئيس مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ، أنه لم ترد أية شكاوى عن نقص أي سلع غذائية أول أيام العيد ، مشيرا إلى أن الشكاوى جميعها انحصرت يوم وقفة العيد في وجود زحام شديد في بعض المواقف الرئيسية مثل موقف عبود والمنيب .

بث مباشر.. حجاج بيت الله يواصلون رمي الجمرات في أول أيام التشريق
تقدم بوابة المواطن الإخبارية ، بثا مباشرا لشعائر الحج بالأراضى المقدسة حيث يواصل حجاج بيت الله الحرام اليوم رمي الجمرات بمشعر منى في أول ايام التشريق .


فيديو.. مساعد وزير الداخلية الأسبق : صندوق تحيا مصر سدد هذا المبلغ للغارمين المفرج عنهم في عيد الأضحى 2018
قال اللواء مجدي البسيوني مساعد وزير الداخلية الأسبق ، لإن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي " سجون بلا غارمين " تعد من أكبر الإنجازات وأكثرها مناصرة للإنسانية وللمواطنين الذين أدخلتهم ظروفهم العثرة إلى السجن.


سيولة مرورية على جميع المحاور والطرق السريعة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 2018
شهدت محاور القاهرة والجيزة وجميع الميادين الرئيسية صباح اليوم الأربعاء ، سيولة مرورية كبيرة ، حيث خلت الشوارع من السيارات ، وانخفضت حركة السيارات بها بشكل ملحوظ.

الجو مائل للحرارة والعظمى تنخفض لـ 35 في ثاني أيام العيد
يستمر الاستقرار في معدلات درجات الحرارة في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك ، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأربعاء ، طقس معتدل على السواحل الشمالية ، مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار ويسود طقس لطيف خلال فترات الليل على كافة الأنحاء.

فيديو.. الإفراج عن 2376 سجين بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2018
طرحت القياد السياسية من خلال توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي مبادرة " سجون بلا غارمين " وذلك لسداد ديون الغارمين والغارمات ، وتفعيلا لهذه المبادرة قام قطاع السجون أمس بالإفراج عن 2376 شخص من نزلاء السجون تنفيذا لقرار الرئيس السيسي والعفو عن باقي العقوية ، وكان من بينهم حوالي 627 من الغارمين بعد سداد مديونياتهم من صندوق تحيا مصر وبعض منظمات المجتمع المدني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads