المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار محافظات مصر منتصف اليوم الأربعاء 22 / 8 / 2018

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 04:02 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الأربعاء 22 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

دعم مستشفي بورسعيد العام بـ 25 جهاز غسيل كلوي جديد
قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد دعم مستشفى بورسعيد العام بـ25 جهاز غسيل كلوي جديد لزيادة قدرة المستشفى على استقبال الحالات المرضية بقسم الكلي، وبما يتماشى مع منظومة التطوير التي شهدتها المستشفى الفترة الاخيرة، بإضافة أقسام جديدة يتم تفعيلها لأول مرة في المستشفيات الحكومية ليس ببورسعيد فقط، ولكن علي مستوي الجمهورية مثل عمليات القلب المفتوح و جراحات الاورام والمناظير والمخ والأعصاب وغيرها.

محافظ سوهاج: إقبال المواطنين على الحدائق العامة ثاني أيام عيد الأضحى 2018
قال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إن الحدائق العامة والمتنزهات سوهاج، قد شهدت اليوم إقبالًا من المواطنين فى ثانى ايام عيد الأضحى المبارك 2018، إذ توافد من مختلف مراكز وقرى المحافظة على الكورنيش الشرقى وجزيرة الزهور وجزيرة قرمان وحمام السباحة بالاستاد الرياضي والأندية للاحتفال بالعيد.

محافظ بورسعيد: افتتاح تطوير دار مسنين بورفؤاد في العيد القومي
قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، رفع كفاءة وتطوير دار مسنين مدينة بورفؤاد، وافتتاح أعمال تطويرها في احتفالات المحافظة بالعيد القومي.

محافظ الدقهلية: منح قروض للشباب بقيمة 622.6 مليون جنيه ضمن برنامج "مشروعك"
أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، أن القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية الممنوحة من قبل برنامج مشروعك بنطاق المحافظة بلغت قيمتها 622.6 مليون جنيه للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات بمراكز وقرى المحافظة .

ضبط عاطلان بحوزتهما ربع كيلو حشيش بـ شبرا الخيمة
تمكنت ضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، من ضبط عاطلان بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بقصد الإتجار، بمنطقة عزبة رستم دائرة القسم .

رفع 160 طن مخلفات من شوارع مدينة بني سويف ثاني أيام عيد الأضحى 2018
كشف التقرير الذي أعده المحاسب سيد روبي مدير المشروع النظافة العامة بمحافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، أنه تم رفع 160 طن مخلفات وقمامة من مدينة بني سويف، وذلك عن طريق الجمع المنزلي من خلال عمال ومعدات المشروع وتم نقل هذه الكميات إلى مصنع تدوير القمامة بسنور، وأن فترات العمل امتدت حتى صباح أول أيام العيد، من خلال تكثيف حملات النظافة بالميادين والشوارع الرئيسية والجانبية ، وعلى جوانب الطرق الداخلية، وكذا نظافة الجزر الوسطى بالشوارع ورفع الأتربة المحيطة به .

محافظ الاسماعيلية يتابع سير العمل بالمستشفى العام ثاني أيام عيد الأضحى 2018
فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك 2018.. حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، على القيام بجولة ميدانية، رافقه خلالها المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد، للمحافظة وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية، وعدد من القيادات التنفيذية، والتى تضمنت زيارة المحافظ ومرافقوه من القيادات لمستشفى الإسماعيلية العام للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمستشفى والوقوف على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تقدم للمرضى خلال أيام العيد.

ضبط مصنع لإنتاج "الطرشي" بدون ترخيص بـ شبرا الخيمة
تمكنت مباحث التموين بالقليوبية من ضبط مصنع لإنتاج الطرشي بناحية مسطرد دائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

محافظ الإسماعيلية يتفقد الأندية والشواطىء فى ثانى أيام عيد الأضحى 2018
فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك 2018.. حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على القيام بزيارة تفقدية لعدد من الأندية والشواطىء على بحيرة التمساح، والتى رافقه خلالها المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأشرف فؤاد رئيس المركز والمدينة، وأحمد عبد الباقى رئيس حى أول وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ضبط سائقين ونجار بحوزتهم ٤٥٠ قرص مخدر بـ الخانكة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط سائقين ونجار مسلح بحوزتهم كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار، وسلاح ناري بالخانكة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads