المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأس لا تستبعد انتقال بطل العالم إلي ريال مدريد

الخميس 23/أغسطس/2018 - 03:24 م
شهاب طاهر
طباعة
لم تستبعد صحيفة " الأس " الأسبانية خيار انتقال بطل العالم مبابي إلي نادي ريال مدريد ، حيث قد تجبر لجنة اللعب المالي النظيف باريس علي تحرير عقده .

وينتظر ريال مدريد قرار وشيك من طرف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم والذي يمكن أن يعاقب باريس سان جيرمان على خرق قوانين اللعب المالي النظيف مما سيضطر النادي الفرنسي إلى بيع أحد نجومه.

يجب أن يُفعّل باريس سان جيرمان يوم الإثنين المقبل خيار شراء مبابي ما يعني دفع 180 مليون يورو لـموناكو وكسر اثنين من الحواجز هي الحد الأدنى من المرتبات بجانب التوازن بين الإيرادات والمصروفات.

وتناسب المواعيد النهائية ريال مدريد حيث ستنتهي إعارة مبابي يوم الإثنين المقبل، ويجب على الاتحاد الأوروبي أن يحل ملف باريس سان جيرمان قبل 30 أغسطس في حين يُغلق سوق ريال مدريد يوم 31.

وقد تخطي باريس حدود اللعب المالي النظيف بشراء نيمار مقابل 222 مليون يورو ولهذا وقع مع مبابي كإعارة مع خيار الشراء بـ180 مليون يورو والآن يجب عليه دفعها أو إعادة اللاعب إلى موناكو.

وأضافت الأس انه في حال قام باريس سان جيرمان بتفعيل خيار شراء مبابي سيخترق القانون الذي ينُص على أن الأندية يمكنها فقط أن تنفق ما يصل إلى خمسة ملايين أكثر مما يدخل أرصدتها في كل فترة ثلاث سنوات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads