المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الخميس 23 / 8 / 2018

الخميس 23/أغسطس/2018 - 04:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، منتصف اليوم الخميس 23 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

أعلنت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية، عن عدد الأضحيات التي استقبلتها الإدارة المركزية للمجازر خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى 2018، حيث أشارت إلى أنه استقبلت 10072 أضحية من بين أضاحي أهالى وجمعيات خيرية، وبيانها كالتالى: 5670 عجل بقرى و809 عجل جاموس و585 عجل أبقار مستورده سوداني وصومالى، و752 أبقار 462 جاموس و1643 ماعز ضان و151 جمل.

أعلنت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولي، تأخر إقلاع 4 رحلات جوية دولية، صباح اليوم الخميس ثالث أيام عيد الأضحى 2018، عن موعدها المقرر بجدول التشغيل، بسبب أعمال الصيانة وظروف التشغيل.

تستأنف وزارة السياحة، عقب انتهاء عيد الأضحى 2018، جسرها البري لعودة حجاج بيت الله الحرام من المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الثلاثاء القادم، عقب أداء مناسك الحج لنقل 12 ألف حاج للمستوى البري للعام الجاري.

أعلنت الشركة المصرية للطيران، اليوم الخميس، عن بدء استعداداتها لتسيير جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام، حيث من المقرر أن يبدأ من يوم الاثنين الموافق 27 أغسطس الجاري، على أن يتم نقل 70 ألف حاج خلال رحلات العودة.

ترصد "بوابة المواطن" حالة الطقس فى البلاد بـ رابع أيام عيد الأضحى 2018، حيث توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الجمعة، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة على شمال الصعيد نهارًا، حار على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن البعثة الطبية للحج توجهت اليوم الخميس؛ للاطمئنان على الحالة الصحية للحجاج المصريين، والذين تم احتجازهم بمستشفى منى الطوارئ، والموجودة بمشعر منى لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

أعلن مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، ثالث أيام عيد الأضحى 2018، أنه من المقرر وصول أولى رحلات الحج السريع القادمة من الأراضي المقدسة، بعد أداء مناسك الحج.

حرصت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، على تقديم العزاء في حادث مصرع أسرة من المصريين بالخارج خلال طريق عودتهم من الصعيد لمطار القاهرة، مؤكدة أنها تتابع الموقف وإجراءات التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

شهدت منطقة الأهرامات بالجيزة، توافدًا كثيفًا من الزوار المصريين والأجانب، خلال ثالث أيام عيد الأضحى 2018، رغم حرارة الجو والشمس الحارقة؛ لزيارة آثار مصر وتراثها برؤية الأهرامات وأبوالهول، وركوب الخيل وقضاء أوقات ممتعة والاستمتاع مع ذويهم.

تشهد مصر انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، والذي سيفتح آفاق الحوار أمام الشباب المصري، والاحتكاك مع الثقافات المختلفة ورواد الأعمال في العديد من البلاد، وهو الأمر الذي من شأنه أن يصقل مهارات الشباب السياسية والقدرة على التعبير عن أنفسهم في قضايا دولية مهمة، حيث من المقرر أن تبدأ جلسات منتدى شباب العالم في مصر بشرم الشيخ يوم 2 نوفمبر 2018 ، حيث تستضيف مدينة شرم الشيخ أكثر من 3 آلاف شاب من دول العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads