المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: فيرمينيو رائع وهناك فرق بين الكرة الألمانية والإنجليزية

السبت 25/أغسطس/2018 - 02:59 ص
شهاب طاهر
طباعة
أشاد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بنجمه البرازيلي روبرتو فيرمينيو بعد ظهوره بشكل جيد في بداية الموسم الجديد الحالي ، عقب العودة من المشاركة في مونديال 2018 .

وقال كلوب عن فيرمينيو: " إنه جاهز بدنيا و أعتقد أنه حقق بداية جيدة للغاية ، لقد حظي بأسبوعين فقط في تحضيرات ما قبل الموسم و هو وقت قصير للاعب يحتاج لياقته البدنية بقدر ما يحتاج روبيرتو, لكني سعيد للغاية " .

وأضاف: " بعد أسبوعين من الإستعدادات و عطلته في البرازيل، أصبح أكثر جاهزيةً من المتوقع. لقد عاد في حالة جيدة حقا لأكون صادقا ، لقد شارك في جميع تحركاتنا الهجومية، سواء في فتح المساحات مع الجري أو لعب التمريرات أو أيا كان. المدافع الأول، و كل تلك الأشياء " .

وواصل: " كل شيء بخير. إنه بالضبط ما يجب أن يكون عليه في هذه اللحظة و يمكنه أن يتحسن مثلما يمكننا جميعنا التحسن ، لديه رغبة كبيرة في التسجيل مثل صلاح وماني ، لا يفكر كثيرا في ذلك وإن كان في وضع أفضل للتسديد فهو سيسدد وإذا كان هناك شخص آخر سيمرر ، لديه معرفة كافية بأنه لم يحظي باطول تحضيرات للموسم الجديد ، كان من الصعب جدا لعب هذه المباريات في وقت مبكر جدا " .

وتابع: " كل شيء على ما يرام. إذا تحدث الناس عنه [فيرمينو] لأنه الرقم 9، فهذا ليس مهمًا بالنسبة إليه و ليس مهمًا بالنسبة لي. هو يشارك في جميع الوضعيات في خط الهجوم. هو سيحرز أهدافًا بنسبة تأكيد 100٪" " .

وحول فابينيو قال: " أنه يتحسن بخطوات كبيرة لكن الكرة الإنجليزية مختلفة عن الفرنسية ، يمكنك ان تري ذلك في التدريبات ، من الأصعب البريميرليج أم البوندسليجا ؟ البريميرليج بالتأكيد ، هو تحدي مختلف لنا ولكن هذا ليس مهما " .

وأضاف: " لا أريد مقارنة هذا، لكن إذا تمكنت من التغلب على بايرن، فقد كان ذلك جيداً لأنهم عادة سيفوزون بجميع مبارياتهم الأخرى ، لن يحدث هذا هنا. حتى السيتي لم يستطيعوا فعل ذلك في العام الماضي. لقد حصلوا على 100 نقطة و كان هذا أمرًا نادرًا ، لا أهتم كثيراً بصعوبات التحدي التي سنواجهها، فأنا أعمل حقاً على إيجاد الحلول و ضمان أننا مستعدون لجميع تلك المباريات " .

وحول الفرق بين بايرن ميونيخ وسيطرته علي الكرة الألمانية مقارنة بالكرة الإنجليزية قال " لم نكن نطارد بايرن ميونيخ ، "هنا لدينا المزيد من الفرق [مثل بايرن]. إذا لم يكن السيتي هم الرقم 1، فسيكون هناك آخرون يسعون لذلك. أعتقد حقاً أن توتنهام سيحظون بموسم رائع. هم لايزالون معا و لديهم مدرب رائع ، هناك عدد قليل من الفرق الأخرى التي لديها فرصة كبيرة أيضًا. تشيلسي يبدون إيجابيين حقا، أرسنال ليست بداية جيدة و لكن هذا سوف يتغير " .

وختم: " لا تنظر إلى الآخرين، فهذا لن يساعدك. لديك مشكلة معهم مرتين فقط على مدار الموسم. حاول فقط التغلب عليهم في هاتين المباراتين ثم التغلب على الآخرين قدر المستطاع " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads