المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فاسكيز غير سعيد عن دوره في ريال مدريد

السبت 25/أغسطس/2018 - 12:19 م
شهاب طاهر
طباعة
نشرت صحيفة " الماركا " الأسبانية أن النجم لوكاس فاسكيز غير راضٍ عن تضاؤل دوره في خطط المدرب الجديد جولين لوبيتيغي ويُريد المزيد.

حيث يمر ريال مدريد بمرحلة التشكل تحت قيادة لوبيتيجي ، ويمكن رؤية أسلوبه في الملعب بوضوح كما أن كل لاعب بات يعرف دوره ، فاسكيز لعب ما مجموعه 53 مباراة في الموسم الماضي بواقع 2812 دقيقة ولكن مع وصول لوبيتيغي يبدو أن أهميته داخل الفريق لم تعد كما كانت .

كما أنه في المباراة الأولى من الليغا ضد خيتافي لعب لوكاس 13 دقيقة فقط بينما دخل في السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد في الدقيقة 83 بدل إيسكو ، ولقد تحول من أول تغيير لزيدان لثالث تغيير لدي لوبيتيجي ويبدو أنه ليس لديه دور واضح مثل زملائه .

في حين حظي البعض بمشاركة بارزة مع بداية حقبة جولين فإن مشاركة فاسكيز أصبحت قليلة ويبدو الآن بعيد عن تحقيق أرقام الموسم الماضي ، تحت قيادة زيدان تطور لوكاس فاسكيز من عدم إستدعائه لنهائي كارديف إلى مشاركته أساسي في ملعب حديقة الأمراء ضد باريس سان جيرمان .

ويمر لوكاس بحالة مختلفة عن تلك التي عاشها مع المدرب الفرنسي على عكس زميله وصديقه أسينسيو الذي أخذ مكان في التشكيلة الأساسية ، فاسكيز غير راضٍ ويُريد المزيد وهو على استعداد للعمل من أجل استعادة المكان الذي كسبه بجدارة في ريال مدريد ومع زين الدين زيدان .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads