المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاطل يسرق جارته المسنة في القطامية

الأحد 26/أغسطس/2018 - 02:00 م
عبدالله علاء
طباعة
نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من التعرف علي هوية سارق سيدة مسنة بالقطامية، إذ تبين لهم أنه جارها.

وجاء ذلك بعدما قدمت السيدة "سميرة محمد" 59 عامًا، موظفة، بلاغا إلي المقدم محمد كمال، رئيس مباحث قسم شرطة القطامية، تفيد فيه بسرقة مبلغ مالي 20 ألف جنيه من داخل دولاب غرفة النوم، وبسؤالها عن التفاصيل أكدت وجود كسر كالون باب الشقة، ولم تتهم أو تشتبه في أحد.

قامت قوات الأمن علي الفور بعمل الفحوصات والتحريات اللازمة حيال الواقعة، وتبين لهم أن وراء ارتكاب الواقعة جار المبلغة ويدعي "أحمد د" 34 سنة، عاطل، ومقيم بذات العقار، وتبين أنه قد سبق اتهامه في قضيتين، آخرهما 3808 لسنة 2010م بولاق أبوالعلا "آداب عامة".

وتم تقنين الإجراءات اللازمة، وبعدها تم عمل الأكمنة اللازمة لضبط المتهم، ونجحت من ضبطه وبمواجهته بما أثبتته التحريات أقر واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب" باستخدام مفك ضبط بإرشاده.

وأضاف المتهم أثناء مناقشته، بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية بمسكنها، خطط لسرقتها، وفى سبيل ذلك قام بمراقبتها حتى خروجها من مسكنها، وتمكن من الاستيلاء على المبلغ المالي على النحو المشار اليه.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط مبلغ 18 ألف جنيه من متحصلات الواقعة بمسكنه، وذلك بعد أن قام بالإرشاد عليهم، و؟أكد أنه قام بصرف باقي المبلغ.

وتم استدعاء المجني عليها، واتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads