المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإدارة التنفيذية للأهلي تجتمع مع إدارات النادي ظهر غدٍ .. تعرف على السبب

الأحد 26/أغسطس/2018 - 03:02 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، المقدم محمد مرجان، في تصريحات للموقع الرسمي، إن الإدارة التنفيذية بالنادي ستعقد اجتماعًا في الحادية عشرة والنصف ظهر غدٍ الاثنين، مع إدارات النادي المختلفة، والموظفين والعاملين في أولى ورش العمل والندوات الخاصة بمناقشة الاقتراحات المقدمة على مشروع لائحة النظام الأساسي؛ حتى تخرج معبرة عن كل "عائلة الأهلي" وبدون أي عوار، وملبية لكل احتياجات "العائلة"، وبما يتفق مع قيم ومبادئ الأهلي وقانون الرياضة الجديد.


وقال محمد مرجان، أن المشاركة الفعّالة تستلزم التعرف في البداية على رؤية إدارات النادي المختلفة والمقترحات المقدمة من العاملين بها، على أن يتبعها بعد ذلك عقد سلسلة من الندوات والاجتماعات مع العديد من أطياف المجتمع ورجال الاقتصاد ورموز النادي ورجال الصحافة والإعلام.


وشدد مرجان، أن النادي شكل لجنة لدراسة كافة المقترحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية على مشروع اللائحة الحالي، وكذلك المقترحات والمستجدات التي ستسفر عنها ورش العمل والندوات، لضمان الوصول إلى أفضل صيغة ممكنة، قبل التصويت على مشروع اللائحة رسميا يوم 28 سبتمبر المقبل.


وأوضح المدير التنفيذي، أن اللائحة الحالية ليست نهائية، بل مطروحة بالكامل للنقاش والحوار المجتمعي الذي يجب أن يشارك فيه كل أبناء الأهلي، والمطلوب من كل الأعضاء المشاركة، حتى تخرج متكاملة ومعبرة عن كل وجهات النظر الأهلاوية.


وحددت اللجنة يوم 9 سبتمبر المقبل آخر موعد لتلقي مقترحات وآراء الأعضاء حول مشروع اللائحة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads