المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ABC : أوديجارد في خطر.. تعرف على السبب

الأحد 26/أغسطس/2018 - 05:51 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشارت شبكة ABC إلي أن مسيره اللاعب النرويجي مارتن أوديجارد أصبحت في خطر بعدما ترك اللاعب مسيرته المهنيه كلاعب محترف في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني وجعل أحد اقاربه مسؤلاً عن مسيرة اللاعب وتعاقداته .

وقالت ABC : مارتن أوديغارد ارتكب خطأ فادح بترك مسيرته المهنية بيد أحد أقاربه وهو والده هانز إريك أوديجارد.

وأضافت : أوديجارد يموت في ظلال دوري من المستوى الثاني مثل الدوري الهولندي حيث تذهب إمكانياته دون أن يلاحظها أحد في كرة قدم تعتمد على القوة البدنية والكرة المباشرة دون أي خيار لموهبة لاعب الوسط.

وأكملت شبكة ABC : لماذا يلعب هناك؟ يقول أحد العاملين في ريال مدريد: "والده هو الذي يدير مسيرته ويُفضّل هولندا لأنها قريبة من موطنه". في الواقع تبعد ساعة بالطائرة لكن هذا القرار يبطئ تطور الشاب، والد مارتن يعطي للعائلة الأولوية للبحث عن أفضل خيار لمسيرة ابنه.

وتابعت الشكبة : يقول هيبوليتو رينكون لاعب ريال مدريد السابق : "عندما لا يلعب في مدريد فذلك لأنه لم يُقدّم المستوى، النادي يشعر بخيبة أمل، خطأ الصبي هو الذهاب لدوري ثانوي حيث لا يستطيع إثبات إمكانياته، يجب أن يختار نادٍ إسباني ليتمكن النادي من تقييمه."

وأنهت ABC : خاب أمل ريال مدريد بمسيرة أوديغارد الذي تضرر من إدارة الأهل السيئة. يقول أحد المُقرّبين من العائلة : "هو يريد أن يكون قريباً من موطنه النرويج". في هولندا لا أحد يراه يلعب ولا يمكن لأحد أن يقيس مستواه الحقيقي وأرقامه هناك تؤكد هذا الكلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads