المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هودسون : لم نكن محظوظين بـ الخسارة من واتفورد

الأحد 26/أغسطس/2018 - 06:45 م
محمد حمودة
طباعة
زعم روي هودجسون أن كريستال بالاس كان "غير محظوظ" في خسارته 2-1 أمام واتفورد يوم الأحد ، وأعرب عن عدم رضاه عن خطأ إيتيين كابوي في هدف زها.

وكان المدافع هورنتس محظوظا لعدم طرده من قبل الحكم انطوني تايلور بعد ختمه على أخيل من ساحل العاج الدولي بعد اربع دقائق من المباراة.

لم يتمكن أي من الفريقين منالتسجيل في الشوط الأول لكن روبرتو بيريرا افتتح التسجيل لصالح المضيفين في الدقيقة 53 قبل أن يضاعف خوسيه هولباس رصيده في منتصف الشوط الثاني.

على الرغم من أن بالاس سحبت مرماه مرّة أخرى عبر زها وانتهت المباراة بقوة ، صمد واتفورد في صراع مع الزوار ليحصد جميع النقاط الثلاث.

وقال هودجسون لبي بي سي سبورت "لا يوجد غضب محدد في حد ذاته." "لم نبدأ الشوط الثاني بشكل جيد وذهبنا هدفا إلى أسفل. لم نكن محظوظين لأن هدفهم الثاني انجرف رأسا على رأس الحارس الذي ساعدته الرياح. في 2-0 كنا نواجه الجبل.

وتابع هودسون :"إذا كانت المباراة إستمرت بخمس أو عشر دقائق أخرى ، كان من الممكن أن نحصل على هدف آخر وأن لا يكون التعادل نتيجة غير عادلة. إنه أمر محبط للغاية عندما تكون متأخراً 2-1 وأنت في صعود ولكن يمكنك" احصل على الكرة.

وأضاف :"نحن لسنا سعداء بهدف زاها. لقد رأيته فقط مرة أخرى على شاشة التلفزيون. يجب أن أقول أننا لم نحالف الحظ أنه لم يتم طرده".

ويسافر كريستال بالاس إلى مدينة سوانسي ليل الثلاثاء ليلعب في الدور الثاني لكأس EFL قبل العودة إلى الدوري الممتاز باستضافة ساوثامبتون يوم السبت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads