المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوتموند يقسو علي لايبزيج بـ رباعية في أولى جولات البوندسليجا

الأحد 26/أغسطس/2018 - 07:54 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إنتهت مباراة  بوروسيا دورتموند، ونظيره وار بي لايبزيج بنتيجة بتقدم دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي اقيم على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل الجراد الأصفر في الجولة الأولي من الدولي الألماني "بوندسليجا".

بدأ اللقاء قوياً للغايه من جانب الضيوف حيث إستطاع اللاعب جان كيفين أوجستين مهاجم لايبزيج أن يسجل أولي أهداف اللقاء في الدقيقه الأول من عمر الشوط الأول والمباراه .

فيما إستطاع أن يعود أصحاب الأرض والضيافه عن طريق محمود داوود في الدقيقه 21 من عمر الشوط الأول ليعيد اللقاء إلي نقطه الصفر بعدما تلقي تمريره من زميله شميلزر وضع اياها في الشباك محرزاً هدف التعادل ، قبل أن يضيف المدافع مارسيال سابيتزر لاعب لايزبيج الهدف الثاني لدورتموند بالخطأ في مرماه .

فيما سجل فيتسل نجم وسط دورتموند ثالث الأهداف في الدقيقه 43 من عمر الشوط الأول لينهي اللقاء إكلنيكياً قبل بداية الشوط الثاني من اللقاء .

فيما بدأ الشوط الثاني متوسط فنياً من جانب كلا الطرفين حيث حاول فريق بوروسيا الإستحواذ علي الكره من اجل إضاعه الوقت بطريقة شرعيه فيما حاول لايبزيج شن بعض الهجمات لكن دون جدوي ليستطيع الجناح الالماني ماركو رويس أن يضيف الهدف الرابع لفريقه في الدقيقه 90 وينتهي اللقاء بتقدم دورتموند بنتيجه 1/4 .

وبهذه النتيجه يرتفع رصيد دورتموند إلي 3 نقاط فيما يبقي لايبزيج بدون اي رصيد من النقاط .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads