المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم الإثنين 27 / 8 / 2018

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 01:27 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" نشرة أخبار حوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم الأثنين 27- 8- 2018، والتي كان أبرزها:

ضبط 112 طن من تراب تكرير زيت الطعام الفاسد في الإسكندرية
تمكنت قوات مباحث التموين بالإسكندرية من ضبط 112 طن من تراب تكرير زيت الطعام المستورد غير صالح للإستخدام داخل مخزن تابع لإحدى شركات الزيوت والمنظفات، بدائرة قسم شرطة محرم بك.


ضبط مترجم انتحل صفة نائب رئيس محكمة النقض فى الجمالية
تمكنت قوة أمنية من مباحث تأمين المزارات السياحية والمعينين بخدمة أرتكاز الأزهر، دائرة قسم شرطة الجمالية من ضبط مترجم، ومقيم 44 شارع مصر والسودان، دائرة قسم شرطة حدائق القبة، وأصل بلدته محافظة قنا، والسابق إتهامة في عدد 4 قضايا، والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتين " تبديد " بإجمالي حبس سنتين و3 شهور.


مباحث سفاجا تضبط عاطلا يحوز 21 قطعة حشيش قبل تصريفها
نجحت قوات وحدة مباحث قسم شرطة سفاجا، من إلقاء على عاطل، يحوز علي 21 قطعة بغرض الإتجار، وتم تحرير المحضر اللازم.


ضبط 4 متهمين لـ اتجارهم في المخدرات ضمن حملة أمنية بـ البحيرة
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة حملة أمنية للقضاء على بؤر المخدرات ومروجيها، ضبطت خلالها أربع متهمين بالإتجار.


مصرع 3 أشخاص وإصابة 14 إثر انقلاب سيارة ميكروباص في أسيوط
لقى 3 أشخاص حتفهم بينما أصيب 14 آخرين فى حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى عند مدخل قرية الحوطا وإثر ذلك تم نقل الجثث والمصابين الى مستشفى الإيمان العام.


موظف يلقي بـ نفسه من الطابق الخامس عقب مشادة مع أمه في الإسكندرية
قام موظف بالانتحار بأن ألقى بنفسه من شرفة العقار سكنه بالطابق الخامس من عقار بمنطقة الجمرك، غربي الإسكندرية بعد مشادة مع والدته التي كانت تلومه على تركه لها بمفردها والسهر خارج المنزل.


حملة أمنية في البحيرة تضبط 28 قضية تموينية
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة رقابية مكبرة على الأسواق، أسفرت من ضبط ضبط 28 قضية تموينية، وثلاثة أشخاص لقيامهم بتعبئة شكائر نخالة خشنة بالمطحن ناقصة الوزن.


المشدد لـ6 متهمين خطفوا شابا لـ طلب فدية
أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار عبدالسلام يونس، قرارا بمعاقبة ثلاثة متهمين بالسجن المشدد 15 سنة، والسجن المشدد 3 سنوات لثلاثة متهمين لاحتجازهم طالبًا ومطالبة والده بدفع فدية قدرها 500 ألف جنيه وألزمتهم بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة.


ضبط مجرم هارب من 417 حكما فى المنوفية
نجحت قوات مديرية أمن المنوفية فى القبض على هارب من 417 حكما، بإجمالى مدة حبس وصلت لـ "392" سنة بدائرة مركز تلا بمحافظة المنوفية.


القبض على المتهم بـ تحريض كلب على عقر سيدة في الهرم
نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في ضبط أحد الأشحاص بدائرة قسم شرطة الأهرام لتحريض الكلب الخاص به على عقر إحدى السيدات بمنطقة الطالبية.


تحديد وضبط المتهم بـ سرقة ركاب قطار القاهرة أسوان عن طريق تخديرهم
تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من ضبط مسجل شقى خطر لإرتكابه واقعة سرقة وإعادة المسروقات، وذلك كإستجابة فورية لبلاغ ثلاثة أشخاص بتعرضهم للسرقة بأسلوب التخدير داخل قطار أسوان المميز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads