المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل تنهي أزمة محمد صلاح مع الاتحاد مشواره الدولي؟

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 02:37 م
أحمد البرديني
طباعة

شن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني هجومًا لاذعًا على مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة.


وكتب صلاح عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا".


وتابع: "ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".


وكانت أزمة محمد صلاح مع مجلس أبو ريدة بدأت حين وضع مسئولو اتحاد كرة القدم النجم المصرى محمد صلاح فى مأزق إعلانى كبير بعد أن تم وضع صورته بمفرده على جانب إحدى الطائرات،وهو ما اثار غضب محمد صلاح وأكد أنه مرتبط بحقوق رعاية خاصة مع ناديه ولا يمكن له أن يتجاوز فيها ، واستمرت الأزمة بين الطرفين إلى أن تم حلها قبل أيام قليلة من خوض منافسات كأس العالم الماضي بروسيا 2018.


ولكن يبدو أن الجبلاية مع صلاح لم تنتهي بعد، خاصة أن الدولي المصري متمسك بتحقيق بعض المطالب حسبما أكدت المصادر والتي يأتي على رأسها عدم إجراء اي مقابلات أو حوارات أثناء فترة المعسكرات لأي وسيلة إعلامية، وأن حقوق المنتخب تتلخص في الـ90 دقيقة التي يشارك فيها صلاح في المباريات فقط لا غير.


وايضا عدم استغلاله بصورة عشوائية مثلما حدث في روسيا، أو استغلال صورته سواء بشكل فردي أو جماعي في أي اتفاقات إعلانية بسبب أن اللاعب يتعرض لغرامات، إلى جانب توفير حراسة وتأمين خاص لصلاح أثناء فترة تواجده بالمعسكرات الرسمية حتى لا يتعرض لبعض المضايقات.


وهناك العديدة من الاسئلة تطرح نفسها بشأن الازمة الراهنة ومدى تأثيرها على مشوار اللاعب مع المنتخب لا سيما أنه يعتبر الورقة الرابحة للمنتخب في الجيل الحالي ويحمل على عاتقه آمال وطموحات المصريين.


ومن المتوقع أن تنتهي أزمة صلاح في أسرع وقت في ظل حرص القيادة السياسية على الحفاظ على الموهبة المصرية التي كانت ولا تزال خير سفير لمصر في ملاعب أوروبا.


كذلك فإن الجميع داخل الدولة يقدر الدور الوطني للدولي المصري محمد صلاح سواء في تقديم الدعم المادي او المعنوي لجميع المشروعات التي تتم داخل مصر وهو ما ينبئ بأنها الأزمة قريبا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads