المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوندوجان : أوزيل يستحق أفضل وداع يليق به

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 10:52 ص
شهاب طاهر
طباعة
يري نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ألكاي جوندوجان أن صانع العاب ارسنال مسعود أوزيل يستحق وداع يليق به، بعد إعلان أعتزاله اللعب الدولي .

وعلق جوندوجان علي اوزيل وقضية العنصرية " أخبرني أنت ، اليس من العنصرية عندما يقوم سياسي ألماني بالكتابة علي الفيسبوك ، منتخب المانيا يتكون من 25 لاعب الماني وشاذان ؟ هذا شيئ يجب أن تسميه عنصرية " .

وأضاف " أعتقد بأن اعتزال مسعود محزن للغاية ، هو قدم الكثير لكرة القدم الألمانية وهو خسارة للفريق ، مسعود اوزيل ايضاً قدم الكثير لي شخصياً ، كان احد الاسباب التي جعلتني العب لمنتخب المانيا ، اتمنى ان يحصل على وداع افضل يليق به " .

وحول المشاركة في كأس العالم قال " لسوء الحظ كان كأس العالم فشلا كبيرا لنا ولكن الأمر لا يتعلق بي وحدي ، لازال لدي فخر باللعب لألمانيا واعترف انني مدين بالفضل في مسيرتي للاتحاد الالماني " .

واكد جوندوجان أنه يفكر في الاعتزال الدولي " كنت متشككا حول ذلك بعد قضية الصور ، فالامور لن تعود كما كانت ، اذا هاجمك الكثيرون وجماهيرك باتت تطلق صيحات الاستهجان عليك وتعرضت للاهانة من الساسة في المانيا ستشعر بالقلق " .

وختم " لكنني لم أرد الهروب، أريد أن أواجه الموقف، هذا ما فعلته آنذاك في ليفركوزن، عندما كان واضحا أن صافرات الاستهجان ستطلق ضدي، لقد كان ذلك صعبا للغاية، ولن أنساه حتى نهاية حياتي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads