المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دي فرانشيسكو يشيد بهدف " باستوري "

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 11:31 ص
شهاب طاهر
طباعة
أشاد مدرب روما الإيطالي إيزيبيو دي فرانشيسكو بالهدف الذي سجله الأرجنتيني خافيير باستوري في المباراة التي أنتهت بالتعادل ضد أتالانتا بثلاثة أهداف لكل فريق .

وقال دي فرانشيسكو حول هدف باستوري " لقد أحرز هدفا رائعا للغاية ، ثم لم يظهر بشكل جيد في بقية الشوط الأول لكنه قام بعمل جيد بعد ذلك " .

وأضاف عن لقاء أتالانتا " يجب إرسال تحياتي إلى فريق أتالانتا الذي لعب مباراة رائعة، وكان في حالة بدنية جيدة، وظلوا يركضون كثيرًا طوال اللقاء ، في الشوط الأول، كنا نعيش حالة فزع، ولم يبد الأمر حقيقيًا، حيث كنت أود تغيير 7 أو 8 لاعبين بين شوطي المباراة، لكنني لم أستطع " .

وواصل " قمنا بعمل رائع في الشوط الثاني، ولكنني شعرت بالجنون لأننا لم ندافع بشكل جيد في نهاية اللقاء " .

بينما أكد النجم الجديد ستيفن نزونزي أنه لم يكن من السهل العودة من فارق هدفين ضد فريق أعطي كل ما لديه " لقد شعرنا بالتعب وحصلنا علي نقطة جيدة في النهاية ، ستكون مباراة درس لنا في المستقبل ونحتاج للتحسن " .

وحول جاهزيته قال " من الصعب أن أقول متي ساكون جاهزا بنسبة 100 % ، لكن الشئ المهم أن يصل الفريق لمستواه وسأواصل التدريب وانتظر فرصتي ، اللعب في الأوليمبيكو رائع وكنت مندهشا من حماس الجماهير وصفقوا لنا في النهاية وسعيد بأني أعيش هذه الأجواء العظيمة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads