المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 28 \ 8 \2018

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 01:06 م
رانيا منصور
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الثلاثاء 27\8\2018، لتستعرض أهم وأخر الأخبار التي وقعت حتى هذه الساعة وأهمها: 

تستمر درجات الحرارة عند معدلاتها ويشهد اليوم الثلاثاء طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة، ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا وتنخفض درجات الحرارة ليلا ليسود طقس لطيف على معظم الأنحاء.

عثرت أجهزة الأمن على جثة لشاب داخل شقة في الدور الأرضي بمدينة الرحاب بعد الإبلاغ عن اختفائه، حيث قامت الأجهزة الأمنية بتتبع تليفونه المحمول والكشف عن تحركات هذا الشاب حتى توصلت إلى الشقة المستأجرة بمدينة الرحاب وقامت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة بعمل معاينة أولية ورفع البصمات.

قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن الفترة القادمة ستشهد تحسنا في الأحوال الجوية الذي بدأ منذ السبت الماضي، ويستمر حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن وزارة الخارجية أعلنت أن سامح شكري وزير الخارجية ورئيس جهاز المخابرات العامة سيلتقيان اليوم برئيس الوزراء الأثيوبي آبي أحمد في القاهرة.

أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها، بأن وزارة الخارجية كشفت في بيان صادر لها أن وزير الخارجية سامح شكري ورئيس جهاز المخابرات العامة المصرية قد نقلا خلال زيارتهما الأخيرة لأثيوبيا رسالة شفهية من الرئيس عبد الفتاح السيسي الى رئيس الوزراء الأثيوبي آبي أحمد.

أفادت فضائية اكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن أعلنت وزارة الخارجية في بيانها الصادر الآن تأكيد مصر على أهمية الدفع قدما بمسار مفاوضات سد النهضة.

تقدم بوابة المواطن الاخبارية بثا مباشرا للمؤتمر الصحفي الذي تعقده وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد مع نظيرها السوداني، وقد شمل اللقاء بين الوزيران بحث سبل التعاون بين البلدين في مجال الصحة والأدوية، كما يعد هذا الاجتماع تحضيرا للقمة بين الرئيسين في أكتوبر المقبل.

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، أن جلسة المباحثات التي عقدتها مع وزير الصحة السوداني بحضور قيادات وزارة الصحة، تطرقت الى مناقشة العديد من الملفات الطبية، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق على التكامل في مجال الدواء وتوحيد معايير تسجيل الدواء المصري والسوداني وكأنهما في بلد واحدة.

أصدرت مؤسسة الأزهر الشريف بيانا لها أمس، أكدت فيه أنه من خلال متابعة وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي وتداولها لحوادث التحرش والتي وصلت إلى حد اعتداء المتحرش على من يحاول حماية المرأة التي يتم التحرش بها، في إشارة واضحة لواقعة مقتل النقاش الذي راح ضحيه الدفاع عن زوجته من معاكسة عاطل بالإسكندرية، مشيرا إلى أن تحضر المجتمعات ورقيها يقاس بما تحظى به المرأة من احترام وتأدب في المعاملة وما تحظى به من احترام وتقدير وما تتمتع به من أمان واستقرار وتقدير.

أكدت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، أنه تم الاتفاق مع وزير الصحة السوداني على زيادة المنح العلاجية للأشقاء السودانيين، لافتة إلى أن هذه المنح لن تكون مشروطة برقم معين لكل مريض كما كان يحدث في السابق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads