المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن القليوبية يتعرف على هوية المتهمين بـ قتل شخص وإلقائه في الصرف الصحي

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 01:08 م
عبدالله علاء
طباعة
كشفت مباحث مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، هوية المتهمين في واقعة "العثور على جثة أحد الأشخاص بمصرف الطمنى بسرابيوم"، كما تمكنت من التعرف علي ملابسات القضيه، وتمكنت من إلقاء القبض علي المتهمين.

وجاء ذلك علي خلفية الواقعة التي قد تلقي مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، بلاغاعنها من المدعو"محمد ف. م"، جاء في ثناياه العثور على جثة والده طافية بمصرف الطمنى سرابيوم بدائرة المركز.

وقامت قوات الأمن علي الفور بعمل التحريات اللازمة حيال الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "السيد ح. ا"، 18 سنة، مزارع، مقيم عزبة أبوراضى بدائرة مركز فايد، و"عبدالهادى إ. م"، 29 سنة، عامل مقيم بذات العنوان.

قام المتهمين بجريمتهم الشنعاء وذلك لوجود خلافات بين المتهم الأول والمجنى عليه، وقام المتهم الأول بالاستعانة بالمتهم الثانى، وقاما بقتله والتخلص من جثته عن طريق إلقائها بمياه المصرف.

قننت قوات الأمن الإجراءات اللازمة لضبطهما، وتمكنت من ضبطهم عقب الإنتهاء من الإجراءات، وأكدا بقيامهما بالواقعة، وذلك أثناء مواجهتهما بما أثبتته التحريات، وأضافا كذلك أثناء مناقشتهما أنهما قاما بسرقة هاتفه المحمول، وبإرشادهما تم ضبط الهاتف داخل المزرعة التى يعمل بها المتهم الثانى بمنطقة سرابيوم، وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعةو اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads