المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أمن الإسكندرية" يضبط تشكيل عصابي تخصص في قتل سائقي "التوك توك"

السبت 26/نوفمبر/2016 - 11:30 ص
شيماء الدالي
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من إلقاء القبض على عاطلين قاموا بالاشتراك فيما بينهم في قتل 3 من سائقي "التوك توك" لسرقة المركبات من المجني عليهم.

وكان قد تلقى ضباط وحدة المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا من "ك م ك"، بغياب نجله "ا ك ك"، أثناء قيادته التوك توك الخاص به بمنطقة طوسون بدائرة القسم.

وتشكيل فريق من المباحث الجنائية وتوصلت إليه جهود البحث إلى أن كل من "م ا ا"، و"م ف م"، و"س ع ا"، المحبوس حاليًا بسجن مركز إدكو بأمن البحيرة على ذمة القضية جنح مركز شرطة إدكو مخدرات، اعتبارًا من 15 أكتوبر الماضي، وراء إختفاء المذكور.

وبينت التحريات أنهم اتفقوا فيما بينهم وعقدوا العزم وبيتوا النية على إزهاق روحه والتخلص منه بقصد سرقة التوك توك خاصته.

وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا وأرشدوا عن جثة المجني عليه والتوك توك خاصته وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم.

بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي وتكثيف التحريات حولهم، توصلت التحريات إلى أن المتهم الثالث بالاشتراك مع "ع ح ع"، 27 عامًا، عاطل، مقيم مركز إدكو محافظة البحيرة، وراء إرتكاب حادث مقتل المجني عليه "ك ا ه"، 15 عام، سائق توك توك، مقيم دائرة قسم ثان المنتزه بقصد سرقة "التوك توك"، خاصته والمحرر عن ذلك المحضر جنايات قسم ثان المنتزه تم العثور الجثة آنذاك وقيدت ضد مجهول.

كما أضافت التحريات إلى أن المتهم الثالث بالاشتراك مع "ع ا ع"، 22 عامًا، عاطل، مقيم مركز كفر الدوار محافظة البحيرة، وراء إرتكاب حادث مقتل المجني عليه "م م م"، 18 عام، سائق توك توك، مقيم دائرة قسم ثان المنتزه بقصد سرقة التوك توك خاصته، والمحرر بغيابه المحضر إداري قسم ثان المنتزه ولم يتم العثور جثته حتى تاريخه.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين كل من "ع ح ع"، 27 عام، عاطل مقيم مركز إدكو محافظة البحيرة، و"ع اع"، 22 عام، عاطل، مقيم مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وبمواجهتهما قرر الأول بإرتكاب حادث مقتل المجني عليه "ك ا ه"، بالاشتراك مع المتهم الثالث المحبوس بأن قام بإستدراجه بـ"التوك توك"، قيادته لمنطقة زراعية وقاما بخنقه بشال من القماش، والتعدى عليه بعدة طعنات بأماكن متفرقة من الجسم بإستخدام "كتر"، مما أدى لوفاته وقاما بسرقة "التوك توك"، خاصته.

كما قرر المتهم الثانى بإرتكاب حادث مقتل المجنى عليه "م م م"، بالاشتراك مع المتهم الثالث المحبوس بأن قام بإستدراجه بالتوك توك قيادته إلى طريق مصرف العامية بمنطقة الطابية بدائرة القسم،

وقاما بالتعدى عليه بالضرب بماسورة حديدية على رأسه أدت إلى وفاته وقاما بالتخلص من جثته بإلقائها بمصرف ترعة العامية عقب ربطها بالدوبار والحجارة وأرشد المتهمان عن "التوك توك"، الخاص بالمجني عليه "م ر م"، تم التحفظ عليه، وجاري الإرشاد عن "التوك توك"، الخاص بالمجنى عليه "ك ا ه".

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع وحدة الإنقاذ النهرى بالبحث عن جثة المجني عليه "م م م"، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، واخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads