المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الثلاثاء 28 / 8 / 2018

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 04:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 28 أغسطس حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

نجيب ساويرس: لا يوجد أي أخطاء في مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي
نظمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، برئاسة نجيب ساويرس، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان، والمقرر انطلاقها في الفترة من 20 - 28 سبتمبر المقبل، وذلك بمنتجع الجونة بالغردقة.


فيديو.. ناهد عبدالحميد ترحب بـ حضور ملتقى الهناجر الثقافي
رحبت الدكتورة ناهد عبد الحميد مدير ومؤسس الملتقي، بالحضور المتواجدين، فعليات ملتقى الهناجر الثقافي، والذي ينظمه قطاع الإنتاج الثقافي.


أمينة تسأل جمهورها: إيه أكتر أغنيه بتحبوها ليا ؟
نشرت الفنانة أمينة، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: مساء الفل عليكم يا حبايب قلبي قولولي ايه اكتر اغنيه بتحبوها ليا" حيث أنهالت عليها التعليقات من قبل جمهورها، وجاءت بعض التعليقات كذلك" انا بحبك لو طلعتي حتى بأغنيه صامته، ونفسي اكتبلك غنوه.


صور.. مدير مهرجان الجونة: الأفلام العربية سجلت العام الماضى أفضل نسبة مشاهدة إعلاميا
عقدت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، مؤتمرًا صحفيًا، لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان، والمقرر انطلاقها في الفترة من 20 - 28 سبتمبر المقبل، بمنتجع الجونة بالغردقة.


ماذا طلب أحمد سعد من الله ؟
نشر الفنان أحمد سعد، صورة له أثناء الحج عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: شكل ايدي.وشكل الحمام.بيطلب منكو السلام، وقلبي وعقلي يطلبون من الله السلام الداخلي، فهو الاصعب والأهم".


بعد إصابة إليسا بـ السرطان.. شاهد كيف ظهرت في اليونان
نشرت الفنانة إليسا صورة جديدة لها أثناء عطلتها الصيفية في اليونان عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: Good morning".


يا بخت الشجرة.. هل استحقت صورة نرمين ماهر المثيرة هذا التعليق من معجب؟
نشرت الفنانة نرمين ماهر، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وظهرت في الصورة وهي ترتدي فستانا قصيرا ومثير.


مهرجان الجونة السينمائي يعقد مؤتمرا صحفيا لـ الإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية
يعقد اليوم الثلاثاء مهرجان الجونة السينمائى، مؤتمرا صحفيا لإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان المقرر انطلاقها فى الفترة من 20 - 28 سبتمبر المقبل.


صور.. أبطال فيلم " سوق الجمعة " في سينما جلاكسي
حضر اليوم أبطال فيلم سوق الجمعة، عرض الفيلم مع الجمهور في حفل العاشرة مساء بسينما جلاكسى مول العرب أملا في زيادة إيرادات الفيلم الذي واجه ظلما كبيرا في سباق العيد لمنعه من العرض في بعض السينمات في القاهرة والجيزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads