المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الثلاثاء 31/ 7/ 2018

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 04:02 م
منى رجب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

راغب علامة لجمهور تونس: قصة عشق
نشر الفنان راغب علامة، صورة له من حفل تونس أثناء تفاعل الجمهور التونسي معاه وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

تعرف على رسالة درة على الإنستجرام
نشرت الفنانة التونسية درة، صورة جديدة لها لتوجه بها رسالة خاصة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

سامح حسين يروج لمسرحيته " عربي منظرة " على طريقته الخاصة
نشر الفنان سامح حسين، صورة أفيش مسرحية " عربي منظرة "، كنوع من الترويج لها، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"

وفاة سمير التوني رئيس قطاع الأخبار الأسبق.. والجنازة غدًا في مسجد الشرطة
توفي، منذ قليل، الإعلامى الكبير سمير التونى، رئيس قطاع الأخبار الأسبق بماسبيرو، والذى يعد من الرعيل الأول لرواد ماسبيرو ومن قام بتأسيس قطاع الاخبار وله اسهامات كبيرة في تخريج المئات من الاعلامين بماسبيرو والقنوات الفضائية كما شغل منصب مدير مكتب اتحاد اذاعات الدول العربية بالقاهرة

شاهد.. إطلالة جديدة لـ"يارا" عبر الإنستجرام
نشرت الفنانة يارا، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "مساء الخير كيفكم وكيف كان نهاركم بهالجوّ".

توبا تصدر بيانًا للرد على منتقديها
نشرت الفنانة التركية توبا بويوكستون، بيانًا ترد من خلاله على منتقديها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث قد تعرضت توبا فى الفترة الاخيرة لانتقادات كثيرة بسبب نشرها لصور حميمية تجمعها بحبيبها "أموت أفرغن".

بعد نجاحها في "عوالم خفية".. هند عبدالحليم تتسائل: وبعدين
نشرت الفنانة هند عبدالحليم، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "وبعدين"

صور.. سامح الصريطي يشارك في فعاليات مؤتمر وزارة التضامن للوقاية من المخدرات
يشارك الفنان سامح الصريطي، في فعاليات المؤتمر الصحفي لإطلاق الدورة الثانية من مسابقة الأفلام التوعوية لوقاية الشباب من المخدرات، وذلك بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة "مينتور" العربية، بمقر وزارة التضامن.


كارمن سليمان تهنئ صديقها بعيد ميلاده
نشرت الفنانة كارمن سليمان، صورة صديقها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "أسعد أعياد الميلاد لصديقي العزيز، أتمنى لك كل التوفيق".

اليوم.. القيصر يحيي حفلا غنائيًا في مهرجان قرطاج
يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر، اليوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو، لإحياء حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي، كما أن إدارة المهرجان قد وضعت قواعد معينة تخص سن الحاضرون للحفل، حيث يمنع دخول الأطفال من سن الـ5 سنوات.

فيديو.. ساموزين يكشف الستار عن ثاني أغاني ألبومه الجديد " لو عمري يرجع "
كشف الفنان ساموزين عن اسم ثاني أغاني ألبومه الجديد " لو عمري يرجع "، والتي تحمل عنوان " الاسطوانة المشروخة "، ومن المقرر طرحها قريبًا، وهذا الألبوم من إنتاج شركة مزيكا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads