المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصدفة وراء اكتشاف الزوجة خيانة زوجها مع شقيقتها

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 11:24 م
امل عسكر
طباعة
لم تتخيل يومًا ما أن زوجها وحب عمرها ووالد أبنائها قد يفكر أن يخونها مع أخرى، ولكن "لمياء" كان مصيبتها مصيبتين، حين اكتشفت أن والد أبنائها يخونها مع شقيقتها.

" اكتشفت أن جوزي بيخوني مع أختي ".. بهذه الكلمات بدأت "لمياء"، في العقد الثالث من عمرها، تروي تفاصيل حكايتها مع زوجها، وسبب رفعها دعوى خلع عليه، أمام قاضي محكمة الأسرة.

تزوجت السيدة الثلاثينية، منذ 5 سنوات، وكان زوجها يعاملها بشكل طبيعي، في البيت ومع الأولاد لذلك كان لا يحدث مشاكل بينهما كثيرا ولكن هذا في أول ثلاث سنوات فقط من هذا الزواج.

وتضيف "لمياء": "لم أعلم أنه على علاقة بأختي الصغرى، إلا بعد مروة وقت طويل على علاقتهما، واكتشفت ذلك عن طريق الصدفة، حيث لاحظت عدة تغييرات على زوجي عندما يأتي معي إلى أهلي، في طريقة حديثه، وتعامله الغريب مع أختي، ودائما ما كان يسأل عنها في كل مرة يأتي معي إلى بيت العائلة".

وأكملت: " الذي جعلني أشعر بهذا التغيير لدى زوجي هو أنه كان لا يحب المجيء معي عند أهلي في السابق، وكان دائما يتركني أذهب بمفردي ويأخذ من عمله حُجة لتبرير عدم الذهاب، ولكن في الفترة الأخيرة تغير أسلوبه وأصبح يفضل الذهاب دائما إلى بيت أهلي، وفي بعض الأوقات هو من يلح علي للذهاب وأنا أرفض".

وتابعت الزوج: " طريقة سؤاله عن أختي أو حديثه عنها كان دائما يثير لدي الفضول في معرفة ما هذه العلاقة الغريبة التي تجعلهم دائما يمدحون بعضهما البعض، وتلك النظرات التي بينهم، كل هذا جعلني أشك فيهم، حتى تأكدت من ظني عن طريق إحدى الرسائل على هاتف أختي بالصدفة أثناء تواجدي في منزل والدتي، هذا الأمر من شدة صدمته جعلني لا استطيع التحدث لأي منهم والتزمت الصمت حتى لا أفضح أختي أمام أحد، وقمت برفع دعوى خلع عليه فهو ليس أمين على حياتنا أنا وأولادي ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads