المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تزوير في أوراق رسمية.. مفاجآت في قضية " طالب الرحاب "

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 11:00 م
فوزى رضا
طباعة
أصدرت نيابة القاهرة الجديدة أمرًا بسرعة ضبط وإحضار كل من " حبيبة أشرف "، ووالدتها " نجلاء محمد "؛ لاستكمال ومتابعة التحقيقات في قضية مقتل الطالب " بسام أسامة "، والمعروفة إعلاميا بـ" طالب الرحاب ".

وكشفت تحريات المباحث، في واقعة مقتل الشاب "بسام أسامة" الطالب بالجامعة البريطانية، على يد والد أحد الفتيات التي كانت على علاقة عاطفية بالضحية، عن أن المتهم الرئيسي " أشرف.ج "، هارب من أحكام قضائية خاصة بتجارة المخدرات وتزوير محررات رسمية.

وأفادت المعاينة الأولية لجثة المجني عليه، التي وجدت مدفونة بشقة مستأجرة بالدور الأرضي بمدينة الرحاب، بأن دافع القتل هو الانتقام من الشاب بعد معرفته حقيقة الأب.

واكتشف المجني عليه أن اسم خطيبته مختلف عن اسم والدها بالبطاقة، وأن والدها زوّر شهادة وفاة لنفسه، ولديه 5 بطاقات شخصية بأسماء وهمية وبصورته، للهرب من الملاحقات الأمنية التي تطارده بسبب صدور حكمين عليه بالسجن المؤبد في قضية مخدرات بدائرة قسم شبرا، و15 سنة سجنًا في قضية تزوير بالقليوبية، وتبيّن أيضًا أن والدة خطيبة القتيل هاربة من 20 سنة سجنًا.

وأضافت التحقيقات أن القتيل حاول ابتزاز خطيبته ووالدها وطلب 600 ألف دولار من المتهم ليتوقف عن ابتزازه وعدم فضحه.

كما أشارت المعاينة الأولية، إلى أن المتهم الرئيسي هو والد فتاة قام بتأجير شقة بالرحاب 2 بمجموعة 128 عمارة 8 شقة 3، وهو مالك عدة شقق بالرحاب، وقام بالتخطيط والاشتراك مع آخرين واستدراج الشاب وقتله بالطعن بسلاح أبيض، ووضع الجثة داخل صندوق خشبي، ووضع مواد على جثة المجني عليه؛ لعدم خروج روائح، كما وضع رمل وأسمنت وبلاط، ودفن الجثة داخل الشقة. 

وصرحت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة، المستشار محمد سلامة، بدفن جثة الطالب بسام أسامة، الذي تم قتله ودفنه داخل شقة سكنية بمدينة الرحاب.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads