المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. نجوم ومسؤولي بايرن ميونيخ يودعون شفاينشتيجر

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 10:59 ص
شهاب طاهر
طباعة
ودع نجوم ومسؤولي بايرن ميونيخ نجم خط الوسط الألماني باستيان شفاينشتيجر الذي اعلن أعتزاله كرة القدم بعد لقاء جمع فريقه السابق مع شيكاغو فاير الأمريكي .

وقد أنتهي اللقاء بفوز بايرن ميونيخ برباعية نظيفة ، وشهد اللقاء خروج ليون جوريتزكا للإصابة الشوط الأول ، والتي أكد المدير الرياضي حميديتش انها ليست خطيرة وسيغيب أيام قليلة .

المباراة بدأت بتكريم المدرب السابق لبايرن ميونيخ يوب هاينكس مع جائزة مدرب الموسم من مجلة كيكر ، و سجل باستيان شفاينشتيجر أحد الأهداف الأربعة في اللقاء .

نجوم بايرن ميونيخ ودعوا شفاينشتيجر حيث قال ألابا " شعرت وكأنه لم يرحل أبدا ، كانت أمسية رائعة ، في اوقات الضحك كان دائما حاضر وأوقات الجد كان أيضا قريب ، تعلمت الكثير منه ولديه قلب كبير جدا " .

بينما قال مانويل نوير " باستيان لديه مسيرة فريدة من نوعها ، وقد حصل علي الوداع الذي يستحقه ، كان الجميع سعداء به وكان مثالا يحتذي به " ، وقال مولر " كان أمر رائع ان جاء الناس من أجله ، كان الملعب ممتلئا ، هو يستحق ذلك لأنه قدم الكثير لبايرن والكرة الألمانية " .

وقال المدير الرياضي حسن صالح حميديتش " أتمنى اـ شفاينشتايجر كل الخير، سألته في المقصورة إذا كان سيستمر كلاعب كرة القدم ، أنصحه أن يلعب سنة أخرى ، إنه لائق وفي حالة جيدة ، أنت بحاجة إلى أشخاص مثل باستي، فهو يعرف كرة القدم " .

و في الختام ودع باستيان شفاينشتيجر الجماهير وقال " أنا واحد منكم وسوف أكون دائما واحد منكم ، كان شعور رائع أن ألعب مرة أخرى مع اللاعبين الذين احتفلت معهم بأعظم النجاحات، كان من الجميل رؤيتهم مرة أخرى " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads