المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأربعاء 29 / 8 / 2018

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 04:03 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الأربعاء 29 أغسطس.

فطارك عندنا.. بيض بـ السوسيس والجبن
تقدم " بوابة المواطن "، طريقة عمل، بيض بالسوسيس والجبن وهي من الأكلات السهلة ومميزة، والتي يفضلها الكثير في وجبة الإفطار، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز.

ياللا بينا نفطر أومليت بـ البطاطس والموتزاريلا
أومليت البطاطس والموتزاريلا من الأكلات التي يفضلها الكثير وخاصة على وجبة الإفطار، لذلك تقدم لكم "بوابة المواطن" أبسط طريقة لتحضير الوجبة:

بعد الفطار.. عصير الكانتالوب بـ النعناع
الكانتلوب بالنعناع من الفاكهة التي يحبها الكثير من الأشخاص خاصة في فصل الصيف، لأنها تحتوي على الكثير من الفيتامينات، لذلك تقدم بوابة المواطن الطرق السهلة لعمل هذا المشروب.

أسهل طريقة عمل لـ كوكتيل المانجو والفراولة
تمتاز مشروبات الفواكه والخضروات فوائد متنوعة تفيد الجسم، وتساعد على الحفاظ على وزنك بل يمكن أن تساهم في إنعاش الجسم، منها كوكتيل المانجو والفراولة، تعرفي على طريقة التحضير في السطور التالية كما يلي:

علاج الشعر التالف من داخل مطبخك
الحفاظ على الشعر ومحاولة إصلاحه من التلف حلم كل فتاة، للتمتع بمظهر جذاب ورائع خاصة في الخروجات والمناسبات، وأيضا لإطلالة جذابة داخل منزلها، لذلك تقدم لكي " بوابة المواطن" بعض الوصفات الطبيعية الموجودة داخل مطبخك.

الأجناب مضاياقكي؟.. تخلصي منها عبر 7 طرق بسيطة
الأجناب من الأماكن التي تتركز فيها الدهون لدى غالبية السيدات، لذلك تعاني الكثيرات عند تخسيسها حتى تصل لرشاقتها، إليك 7 تمارين تساعدكِ على التخلص من دهون الأجناب.

ماترميش هدوم أطفالك.. 6 طرق لـ إعادة استخدام الملابس في الربيع والصيف
الكثير من الأمهات تعاني من عدم ترتيب ملابس أطفالها بأنفسهم، لإعادة استخدامها في فصول الربيع والصيف، فعليك إتباع الطرق التالية:

حافظ على صحتك من خلال شوربة المكرونة بـ الخضار
الكثير منا يهتم بالنظام الغذائي خاصة إذا كان يعاني من ألم في المعدة من الوجبات السريعة، فعليك الاهتمام بصحتك من خلال عمل هذا الطبق الصحي والغني بالعناصر والفيتامينات، ولهذا تقدم " بوابة المواطن "، طريقة الصحية شوربة المكرونة بالخضار والمميزة، والتي يحبها الكثير وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز.

أوضتك ضيقة؟.. 6 أفكار ديكور جديدة
الحصول على منزل واسع ذي مساحة كبيرة هو حلم الجميع، إلا أن، إلا أن هناك بعض الغرف تكون ضيقة داخل كل منزل، فهذا يعتبر معاناة للكثير من الأسر لإستغلال الشرفة الضيقة داخل منزلها، عليكى اتباع هذه الأفكار.

جددي صيف طفلك.. مثلجات البطيخ
موجة الحر التي تتعرض لها مصر هذه الأيام على الأطفال، تحتاج إلي مثلجات لإنعاش وترطيب الجسم، لذا البطيخ من الفاكهة التي تحتوي على كمية كبيرة من الألياف، حيث تقدم لكم " بوابة المواطن " اليوم طريقة مثلجات البطيخ، تعرفي عليها في السطور التالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads