المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماركا: ماريانو يتناسب رياضياً واقتصادياً مع إستراتيجية ريال مدريد

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 04:36 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلي أن صفقة إعادة المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز لاعب فريق أوليمبك ليون الفرنسي إلي ريال مدريد ستكون متناسبة مع خطة النادي الملكي رياضياً وإقتصادياً كما أنها لن تعرقل إستراتيجية التوقيع مع نيمار دا سيلفا.

وقالت ماركا : ريال مدريد لديه بالفعل المهاجم الذي طالب به لوبيتيجي وهو ماريانو، الطائر الأسود لڤالديبيباس المولود في كاتالونيا والمُنتمي إلى الدومينيكان الذي يعود إلى البيت الأبيض بعد 21 هدف بقميص ليون.

وأضافت، ريال مدريد قام بتفعيل حق الأفضلية بعد أن توصل إشبيلية إلى اتفاق مع أولمبيك ليون، الصفقة تتناسب مع كل شيء ... تُلبي طلبات الإدارة، المدرب، اللاعب نفسه كما تُعجب حتى جماهير ريال مدريد.

وأستكملت، أصرّ جوليان لوبيتيجي على حاجة الفريق لوجود مهاجم من مستوى عالٍ وشعر المدرب أنه مع بنزيما ومايورال كان مركز "اختصاصي منطقة الجزاء" غير مُكتمل خاصة بعد مغادرة كريستيانو رونالدو للفريق.

وأردفت ماركا، مع ماريانو دياز تم حل المشكلة حيث يعتبر مهاجم قاتل، وما يؤكد ذلك هي الأرقام التي قدمها مع زيدان في موسمه الوحيد في الفريق الأول (5 أهداف في 300 دقيقة) ونجح بتأكيد نفسه في صفوف ليون.

وأكملت، كان هناك الكثير من الجدل حول من سيعوّض الأهداف التي كان يسجلها كريستيانو في ريال مدريد. حسناً يأتي ماريانو بعد التغلب على حاجز الـ20 هدف في أول موسمٍ كامل له في فريق من المستوى الأول.

وواصلت الصحيفة المقربه من مدريد، استناداً إلى حقيقة أن ماريانو لن يأتي للعب كأساسي فإن توقيعه يتضمن تعزيز الفريق ببدائل في جميغ الخطوط، هو لاعب جماعي ودوره سوف يكون تعويض بنزيما حين يكون الأخير مصاب أو مُتعب.

وأنهت ماركا، ماريانو هو مهاجم منطقة يتمتّع بالقوة وأيضاً التسديدات ولديه حاسة تهديفية، سوف يأتي من أجل القيام بالدور الذي قام به ألفارو موراتا قبل موسمين حين لعب 43 مباراة وما يقرب من 2000 دقيقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads