المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم الفوز.. 4 سلبيات للأهلي في مباراة كمبالا سيتي

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 09:13 م
أحمد البرديني
طباعة
فاز النادي الأهلي علي نظيره كمبالا سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء علي ستاد برج العرب بالاسكندرية في ختام مباريات الدور المجموعات.

وضمن الأهلي التأهل علي رأس مجموعته بعد أن رفع رصيده إلي 13 نقطة، متفوقا علي منافسه الترجي الذي حل في المركز الثاني رفقة المارد الأحمر.

وترصد " بوابة المواطن " 3 سلبيات للنادي الأهلي في مواجهة كمبالا سيتي.

1- إستقبال 3 أهداف

للمرة الأولي تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يتلقي الأهلي 3 أهداف في مباراة واحدة، وهو ما كشف عن المشاكل الدفاعية التي عاني منها المارد الأحمر في المباراة، رغم أن المالي ساليف كوليبالي أعاد التوازن الدفاعي للفريق منذ بداية الموسم بجانب سعد سمير.

2- محمد الشناوي

علامات إستفهام كثيرة علي أداء حارس الأهلي محمد الشناوي، والذي يعتبر حارس مصر الأول في الفترة الحالية، بعد أن حمي عرين الفراعنة في مبارتي روسيا وأوروجواي في المونديال، أفضل حارس في لقاء مصر وأوروجواي ظهر أمس بمستوي ضعيف بعد أن تلقت شباكه 3 أهداف يتحمل من بينهم هدفين علي الأقل نتيجة خروجه الخاطئ وسوء تمركزه.

3- الإصابات

تعرض عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق، لشدٍّ في العضلة الضامة، ما استدعى استبداله خلال مباراة الأمس، وأيضا حسام عاشور، كابتن الفريق، عانى هو الآخر من كدمة في الظهر، ولكنه تحامل على نفسه، واستكمل المباراة.

ومن جانبه أوضح خالد محمود طبيب الفريق ، أن ثنائي الفريق، سيجريان أشعه اليوم الأربعاء للوقف على حجم الإصابة وفترة العلاج.

4- الإجهاد

ظهر علي لاعبو الأهلي خلال أحداث الشوط الثاني ضعف بدني واضح، وتأثر الفريق بالإجهاد وهو ما أسفر عن تلقيه 3 أهداف كاملة، كذلك عاني اللاعبين من الإصابات نتيجة ضغط مباريات الفريق ما بين أفريقيا والدوري والبطولة العربية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads