المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليسون : لقد تأقلمت مع أسلوب اللعب الجديد

الخميس 30/أغسطس/2018 - 01:44 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد حارس ليفربول الإنجليزي أليسون بيكر أنه قد تأقلم مع أسلوب اللعب بشكل جيد في الفريق ، بعد قدومه هذا الصيف من صفوف روما الإيطالي .

وقال أليسون بيكر " لقد نجحت في اللعب بشكل جيد في الفريق وكذلك في أسلوب اللعب ، ليفربول يحب أن يشارك حارس المرمى في المرحلة الهجومية وفي بناء اللعب من الخلف ، إنه يمنحني الكثير من الثقة باللعب مع قدمي ، يجب أن أركز طوال الـ 90 دقيقة ، ليفربول يمتلك صفات مشابهة لأسلوب لعب البرازيل " .

وأضاف عن الإختلاف بين أسلوب لعبه في روما مع ليفربول " في روما كنت أحاول بالفعل المساعدة في بناء اللعب ، لكن الاسلوب كان مختلفاً قليلاً عما نفعله في ليفربول " .

وواصل " أنا سعيد للغاية بتواجدي مع هذا النادي الرائع ، مع لاعبين ذو نوعية ممتازة ، وفي بداخل الملعب يظهرون الكثير من الثقة في نفسي ، أشعر بالثقة للقيام بذلك هنا " .

وحول لقطته مع لاعب برايتون علي ملعب الأنفيلد " لقد تم إحتسابها بالفعل بأنني أخاطر مع الكرة ، يجب على المشجعين الذي يعانون من مشاكل في القلب أن يكونوا حذرين ، إنها ليس عن أنني أستطيع فعل هذا أو ذلك ، ولكن لمساعدة الفريق ، وهو تحقيق الاهداف ، أقوم بالمرواغة أو تمريرة بسيطة ، مع العلم أنني إذا خسرت الكرة بالقرب من منطقة الجزاء من الممكن أن يسجل الخصم ، ولكن أنا على دارية بما أقوم به على أرض الملعب ، لكنني دائما أفعل ذلك لمساعدة الفريق " .

وحول اللعب تحت قيادة يورجن كلوب قال " هو شخص يمنح نفسه 100% بما يفعله ، المحادثات التي أجريتها معه قبل الانضمام إلى ليفربول هي أحد الاشياء التي جعلتني أكثر هدوءاً ، أبدى إهتمامه في إنضمامي للفريق ، ليس فقط لمصلحة النادي ، بل لأمور أخرى ، كانت مقابلة طويلة على الرغم من لغتي الانجليزية المتداخلة ، لكننا فهمنا بعضنا البعض جيداً ، لقد أهتم بي ليس لمصلحة النادي فقط ولكن لأمور أخري ،أنه جعلني اتواجد في نادي مثل العائلة حتي المشجعين نادي كير جدا " .

وأضاف عن كلوب " إنه يعامل اللاعبين بشكل جيد في داخل وخارج الملعب ، هو أيضاً مدرب ذكي للغاية ، يعد اللعبة بطريقة دقيقة خلال الأسبوع ، يخبرنا بما سنجده على أرض الملعب  أثناء المباراة  ، وأيضاً إعطاء الحلول حول الحركة الهجومية والدفاعية " .

وعن اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز قال أليسون " البريميرليغ هو دوري متقارب للغاية ، كانت المباريات الاولى صعبة ضد الفرق الأقل شهرة ، الآن سنواجه منافسين أكثر شهرة مثل ليستر سيتي ، وبعد التوقف الدولي سنلعب ضد توتنهام وستكون مباراة حاسمة أيضاً " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads