المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بتحبها؟ .. اعرف صفات مرأة الدلو

الخميس 30/أغسطس/2018 - 04:30 م
أسماء ملكه
طباعة
المعروف أن برج الدلو هو الثاني عشر في ترتيب الأبراج، ويحظي بأهمية البحث عن صفات المرأة الدلو على الصعيد العاطفي، والصعيد المهني، الصعيد الصحي، لذا تقدم بوابة المواطن أهم صفات المرأة الدلو.

على الصعيد العاطفي:
لا تحب امرأة الدلو أن يقوم أحد بتقييدها، فهي تفضل أن تعيش بحرية كالطير، وتحترم الرجل الذي يقدرها ويحترمها، وتحب أن تعيش المغامرات مع من تحب، وهي امرأة ذكية جدًا بطبعها، وتحب أن تعيش الحياة بمرح وتفاؤل، بالإضافة إلى أنها ليست بالفتاة الغيور، وكثيرة التطلب، ولا تعتبر من الشخصيات العاطفية؛ حيث إنها لا تتعلق بالشخص بسرعة، فهي تفضل أن تنمو العلاقات بشكل تدريجي، وهي حنونة جدًا بطبعها، ومخلصة، ويمكن أن تعتبر صديقة جيدة أكثر من كونها حبيبة.

على الصعيد المهني:
تفضل امرأة أن تعيش حياة لها معنى، ومليئة بالمتعة والمغامرة، فقد تجدها طبيبة نفسية، أو أخصائية اجتماعية، أو سياسية، تحب أن تعيش كل ما هو جديد، ولديها حب الاستطلاع، وتحول أفكارها إلى واقع ملموس، ولا تفضل العمل الروتيني الذي لا يوجد فيه أي جديد.
علي صعيد الموضة:
لا تهتم بشكل كبير بأمور الموضة والصيحات، فهي ترتدي ما يحلو لها، وتختار الأزياء الكلاسيكية، والألوان الصارخة، وتهتم بأدق التفاصيل فيما يخص الملابس، وعادة ما تكون مميزة فيما يخص الإكسسوارات، وتسريحات الشعر.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads