المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موسكو: الجيش السوري صاحب السيطرة على أرضه

الخميس 30/أغسطس/2018 - 03:26 م
عواطف الوصيف
طباعة
أعرب نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، اليوم الخميس، عن موقفه من الحالة التي لابد وأن يكو عليها الجيش السوري، حيث أعتبر أنه من الضروري أنه يكون هو صاحب الحق والسيطرة على مناطق شرق الفرات، خاصة بعد خروج الأمريكيين.

وقال بوغدانوف في تصريحات رسمية للصحفيين: "لدينا جواب، يجب أن تتواجد السلطات السورية هناك، الجيش السوري. إذا كان الأمريكيون يقولون إنهم قضوا على تنظيم داعش، ما هي المشكلة… ما كان يجب أن يكون هذا من البداية، والذي أقصده هو وجود القوات الأمريكية حول الفرات، والسوؤال هو ما هو الهدف من بقائهم هناك اليوم؟".

ويستلزم الإشارة هنا إلى أن وفدا كردياـ قام بسلسلة من عمليات البحث في دمشق مع السلطات السورية، تلك الإجراءات التي تمت خلال الشهر الماضي، وقد كانت عبارة عن ترتيبات تتعلق بمصير منطقة شرقي نهر الفرات التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية مع قوات التحالف الأمريكي.

من ناحية اخرى، تواصلت صحيفة Yeni Safak التركية مع القائد السابق للجمعية العسكرية في محافظة دير الزور، فاير الأسمر، ونقلت عنه معلومات، تفيد أن الولايات المتحدة نشرت هناك ثلاثة أنظمة رادار، أكد أنها على درجة عالية من التطور، مشيبرا إلى أنه يتم إستخدامها في المناطق السورية.

وقال الأسمر وفقا للصحيفة: "الخطوة التالية للولايات المتحدة إنشاء أنظمة دفاع صاروخي في المنطقة، وهذا جزء من خطة واشنطن الطويلة الأجل لخلق حالة من الفوضى في المنطقة".

ووفقا لما أدلى به من تصريحات، فإن واشنطن، تبذل جهودا من أجل نشر أنظمتها في مدن الحسكة ورميلان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads