المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأس : 48 ساعه تحسم قرار حارس ريال مدريد

الخميس 30/أغسطس/2018 - 05:09 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشارت صحيفة أس الإسبانيه إلي أن لم يتبقي سوي 48 ساعه فقط لكي يحسم حارس فريق ريال مدريد كيكو كاسيا قراره سواء بالرحيل ومغادرة قلعة سانتياجو بيرنابيو أو البقاء كحارس ثالث لبطل أوروبا .

وقالت أس : كيكو كاسيا لديه 48 ساعة قبل إغلاق السوق ليُقرر ما إذا كان سيبقى في ريال مدريد أو يغادر.

وأضافت : بعد رحيل لونين إلى ليغانيس والتأكيد على أن لوكا زيدان سيكون حارس الكاستيا يبقى السؤال الوحيد المُتبقي الذي يجب حله هو وضع كيكو كاسيا.

وأكملت : في ريال مدريد يفترضون أن كيكو كاسيا سوف يبقى في تشكيلة الفريق كحارس مرمى ثالث هذا الموسم خلف كل من تيبو كورتوا وكيلور نافاس.

وأردفت الصحيفة الإسبانيه : مع ذلك فإن الموقف أكثر انفتاحاً بكثير مما هو عليه ولذلك حتى منتصف ليل الغد لا يجب أن نستبعد مغادرة كيكو كاسيا لريال مدريد ، لا يزال أمام كاسيا عامين آخرين في عقده مع ريال مدريد لكن لديه العديد من العروض على الطاولة سواء في الليغا أو حتى من دوريات أخرى.

وأوضحت أس : إنجلترا وتركيا وفرنسا هي بعض الدول التي جاءت منها عروض لكيكو كاسيا والذي يعتبر أن الأولوية هي الاستمرار في اللعب داخل إسبانيا.

وتابعت : يُعتبر أشبيلية هو أقوى فريق يسعى للحصول على خدمات كاسيا وفي الواقع أكدت مصادر أمس أن مسؤولي النادي الأندلسي متواجدين في مدريد.

وأنهت أس : فريق آخر مُهتم أيضاً بالتوقيع مع كاسيا وهو رايو فايكانو، ومع ذلك فإنهم يرغبون بالتوقيع معه على سبيل الإعارة وأن يدفع ريال مدريد جزء من راتبه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads