المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عايز تجوز ملكة.. اعرف صفات امرأة برج الأسد

الخميس 30/أغسطس/2018 - 07:05 م
أسماء ملكة
طباعة
عالم الأبراج من أهم الموضوعات التي يهتم بها العديد من الأشخاص، ومنها صفات امرأة برج الأسد، التي تحظي بأهمية كبري من بين الأبراج، لدي عشاقها، وهو يعتمد على العاطفة والجمال، ولدية الكثير من المميزات التي يبحث عنها أي شخص للأرتباط.

على الصعيد المهني:
تفضل المناصب القيادية في العمل، وتسعى جاهدة في الحصول على المناصب، تمتلك ثقة كبيرة في النفس، لا تحب الروتين في العمل، تعطي بلا حدود، وتهتم برجلها بشكلٍ كبير، تعتبر الحب أسمي معاني الحياة فتقع في الحب بسهولة وخاصة اذا ما وجدت الشخص المناسب من وجهة نظرها،وبما أنها تعشق المغامرة فهي لن تتواني عن مطاردة رجل أحبته حتي تجعله يبادلها الحب.

على الصعيد العاطفي:
تتميز باجتماعيتها وحبها لتكوين العلاقات والصدقات، لا تغفر الخيانة، تقدس العمل وتعشق لمعرفتها التامة بأن عليها التفوق في العمل حتي يتسني لها عيش لبحياة الرغدة المترفة التي تحبها، تمتلك انثي الأسد مهارة في تنظيم العمل والوقت،ودائما ما تحتل المناصب القيادية لقدرتها علي الإدارة وإلهام بكلّ ما هو جديد ومميز.

الموضة والأزياء:
تسعي دائما إلى الكمال، وتحب أن تعيش برفاهية، وليس من المهم أن تختار الملابس الباهضة الثمن، فهي تحبّ أن تلبس على ذوقها حتي تكون مميزة، وتميل في العادة لارتداء الألوان الجريئة،ثقتها في نفسها تجعل أي شئ ترتديه يليق بها، وهل لا تحب أن ترتدي ما يرتديه الأخرون.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads