المواطن

عاجل
شخصيات لها اثرها الطيب قى القلوب محافظ أسيوط يعلن استمرار أعمال توريد القمح واستقبال 187 ألف طن بالشون والصوامع وزيرة التعاون الدولي توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بقيمة 130 مليون دولار في ختام زيارته لمدينة إسطنبول التركية وزير التجارة والصناعة يبحث مع اتحاد المصنعين الأتراك Musiad مقومات وحوافز الاستثمار بالسوق المصري ملتقى شركة الرياض مصر للاستثمار العقاري وإقبال كبير من الشباب الدكتوراه بامتياز للباحثة شيماء فاروق سلامة عن رسالتها حول تطور النزاعات في بحر الصين الجنوبي محافظ جنوب سيناء يصدق علي عدد (3) عقود تقنين أوضاع مؤمنة لأهالي مدينة نويبع محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة المجلس التنفيذي رقم (5) بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء رئيس مدينة طور سيناء يتابع اعمال التطوير والرصف بطريق مديريه التربيه والتعليم محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زانتى : إنتر يجب أن يثق فى نفسه بدورى الأبطال

الخميس 30/أغسطس/2018 - 08:51 م
محمد حمودة
طباعة
أكد خافيير زانيتي المدير الرياضى لإنتر ميلان،  أن برشلونة "أكثر من مجرد ليونيل ميسي" بعد أن وقع إنتر في مجموعته. "يجب أن نؤمن بما نقوم به."

وعاد نادي النيرازوري إلى دوري أبطال أوروبا بعد عدة سنوات ، والفائزين في 2010 وجدوا أنفسهم في المجموعة مع برشلونة وتوتنهام هوتسبير وبي إس في أيندهوفن.

"نحن نعلم أن هناك جوانب قوية في هذه البطولة وانتهى بنا الأمر في مجموعة صعبة ، لكننا سنحضر بشكل جيد" ، قال نائب الرئيس لشبكة سكاي سبورت إيطاليا.

وتابع زانتى : "نحن على دراية بالصعوبات التي نواجهها ، لكننا نشعر بالآخرين ويجب أن نفكر بإيجابية. برشلونة هي أكثر من مجرد ليونيل ميسي ، حيث أن لديهم لاعبين عظماء يمكنهم القيام بأشياء غير عادية والحفاظ على امتلاكهم بشكل جيد ».


وأضاف النجم الأرجنتينى :"نحن نعمل بثقة كبيرة ، إنها البداية فقط ونحتاج إلى العثور على نموذجنا. إنها بالفعل فرصة للفوز يوم السبت مع بولونيا ، ومن ثم فإن كسر الواجب الدولي يمنحنا المزيد من الفرص للعمل في التدريب.

وإختتم :"لم أكن أتوقع بداية من هذا القبيل ، لكن هذه هي كرة القدم. ستكون هناك دائمًا صعوبات ، لكن يجب أن نؤمن بما نقوم به ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads