المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أومتيتي: اللعب في برشلونة ومع ميسي حلم تحقق.. ومواجهة فرنسا والأرجنتين نهائي مبكر

الخميس 28/يونيو/2018 - 01:58 م
عمر عبدالعزيز
طباعة
أكد الدولي الفرنسي ‏صامويل أومتيتي نجم دفاع منتخب فرنسا ونادي برشلونة الإسباني، أن الجميع يريد أن يكون مثل زميله في الفريق، ليونيل ميسي.

وقال أومتيتي خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب بلاده: "ليو ميسي لاعب استثائي ولديه صفات استثنائية، من الصعب ايقافه، أنا معه منذ عامين وحتى اليوم في التدريبات أحيانًا يكون الأمر معقدًا بالنسبة لي".

وأضاف: "‏لا يمكنك مقارنة ليو ميسي بأي شخصٍ اخر، ‏وقد حققت العديد من الأحلام عندما وصلت إلى برشلونة وأحدها كان اللعب مع ليو ميسي".

وواصل: "‏ليو ميسي شخص لطيف يحب الفوز دائماً. يعطي كل ما لديه من اجل الفريق وانت تشعر بذلك بعد كل هدفٍ يُسجله وكل مباراة يلعبها".

وتابع: "‏نحن أصدقاء لكن يوم السبت سيتغير الأمر. يجب أن نكون فخورين باللعب ضد ميسي لأننا نلعب أمام عملاق".

واستطرد: تحدثت مع ميسي خلال كأس العالم ؟ 
أومتيتي: "نحن لم نتراسل أو أي شيئ من هذا القبيل، أعتقد أنه أفضل لأننا الآن يجب أن نركز كُلٌ على فريقه".

‏هل تعتقد أن ميسي أصبح مدرب الأرجنتين؟
أومتيتي: "لقد سمعنا العديد من الاشاعات ولكن لا أعتقد أن هذا هو الحال. المدرب هو الذي يتخذ القرارات لكن يجب الاستماع إلى رأي لاعب مثل ميسي".

وأردف: ‏هل تلاحظ أن مستوى ميسي في برشلونة أعلى بكثير من الأرجنتين؟
أومتيتي: "عليك أن تفهم أن لديه زملاء مختلفين وضغط آخر في المُنتخب لكني أرى أنه دائما هناك عندما يحتاجون إليه. كان لدى الأرجنتين مجموعة صعبة ولا يستطيع ميسي فعل كل شيء لوحده".

وأكمل أومتيتي: "ليو ميسي لا يرى كرة القدم كما نراها نحن ولا يعيشها كما نعيشها نحن. ميسي يسجل، يسجل، يسجل ولا يتعب أبداً من ذلك. لا يحب الخسارة ويريد دائما الفوز والمزيد من الفوز بالألقاب, لم أكن أتوقع ذلك لأنه كان قد فاز بالفعل بكل شيء".

وأوضح: "‏ميسي شخصٌ لطيق وعلاقتنا جيدة جداً, انه انسان وهو يضحك مثل الجميع،".

وأتم: "فرنسا-الأرجنتين كان ليكون نهائي منتظر في الثمانينات. يمكن مقارنة الأرجنتين الحالية دون مشاكل مع البرازيل، لماذا لا؟".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads